العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسن الرداد يفضح منتحل صفة زوجته ايمي سمير غانم

ويهدد باللجوء إلى القضاء

تابعنا على

فضح الممثل المصري حسن الرداد منتحل صفة زوجته الممثلة المصرية ايمي سمير غانم.

ونشر حسن الرداد عبر صفحته الخاصة على انستغرام صورة لحساب عبر فيسبوك يحمل إسم ايمي سمير غانم، مؤكداً أن لا علاق لها به، وقال:”ارجو عدم التعامل مع هذه الصفحة المزيفة و تناقل اخبار عن ايمي سمير غانم حيث انها صفحة لشخص منتحل شخصية إيمي”.

إقرأ أيضاً: حسن الرداد مفاجأة الحلقة الاولى من “ملوك الجدعنة”

وأضاف:”إيمي ليس لديها اى صفحة على الفيسبوك و سوف اتخذ الاجراءات اللازمة تجاه صاحبة او صاحب الصفحة”.

وعاد ونشر حسن الرداد صورة أعلن فيها عن إغلاق الحساب، وقال:”تم غلق هذه الصفحة المزيفة و جارى إتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المسئولين عن هذه الصفحة”.

ومن ناحية أخرى، فإن وصية سمير غانم لـ حسن الرداد ورامي رضوان شغلت الرأي العام بعد أن انتشر الفيديو مرّة جديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. هذا الفيديو أتى مقتطعًا من مقابلة سمير غانم الأخيرة من برنامج “السيرة” لـ وفاء الكبلاني.

في التفاصيل، قال سمير غانم لـ حسن الرداد فى ليلة زفافه على إيمى سمير غانم، وسط الزحام، فى أذنيه “أنا مش هوصيك عليها يا حسن”، ليرد عليه بقوله “دى فى عنيا”.

سمير غانم
سمير غانم

أما بخصوص وصية سمير غانم لـ رامي رضوان، فقال ضاحكاً “ما لحقتش أوصيه عليها، من الفرح الجميل اللى كانوا عاملينه واللى كان فيه شو معمول جامد جداً من خلال أغنية بيغنوها سوا، فما لحقتش أوصيه ساعتها”.

إليكم فيديو وصية سمير غانم لـ حسن الرداد ورامي رضوان

من جهةٍ أخرى، هذا وإنّ وفاة الممثل المصري القدير سمير غانم عن عمر ناهز الـ84 أحدثت صدمة وحزن كبيرين في الوسط الفني والجماهيري.

وبعد الإعتقاد أن سبب وفاة سمير غانم هو مضاعفات فيروس كورونا، خرج الممثل المصري حسن الرداد زوج إبنة الراحل الممثلة المصري إيمي سمير غانم عن صمته ليصدم الجمهور حول سبب الوفاة الرئيسي.

ونشر حسن الرداد صورة للراحل عبر صفحته الخاصة على انستغرام وعلّق بالقول:”إنا لله وإنا اليه راجعون وداعًا حمايَ الغالي واطيب انسان قابلته في حياتى، ارجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له بالرحمة إن شاء الله. ملحوظة: الوفاة ليست بسبب كورونا”.

وتضاربت المعلومات حول حقيقة اصابة سمير بالكورونا حيث كشفت تقارير طبية أن سبب ادخاله المستشفى هو اصابته بفشل كلوي حاد نتيجة مضاعفات الفيروس.

سمير غانم من مواليد يناير عام 1937، تخرج في كلية الزراعة بجامعة القاهرة، وفي بداية مشواره الفني التقى جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح”.

إقرأ أيضاً: سمير غانم ودلال عبد العزيز:أحبته بجنون وتقبلت خيانته فوقع بغرامها!

تلك الفرقة التي لمعت بشدة وتمكنت من جذب الانتباه، وقدمت العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية الناجحة للغاية، ومازال الجمهور مرتبطا بها حتى اللحظة.

وبعد رحيل الضيف أحمد استمر سمير غانم بصحبة جورج سيدهم، حيث قدما معا عددا من المسرحيات كان أبرزها مسرحية “المتزوجون”، ولم يتوقف سمير غانم عن العطاء، حيث استمر وحده نجما من نجوم الكوميديا، وقدم الفوازير والاستعراضات، والشخصيات التي لاقت استحسان الجمهور.

وقدم الراحل أكثر من 300 عمل فني آخرها ظهوره في مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” بصحبة ابنته دنيا سمير غانم، فيما كان ظهوره الأخير على الشاشة خلال شهر رمضان من خلال حملة إعلانية شارك فيها إلى جوار زوجته دلال عبد العزيز وابنته إيمي سمير غانم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى