العرّاب الفنيمشاهير العرب

هالة صدقي تكشف سرًّا عن دنيا وإيمي سمير غانم في جنازة والدهما – دليل

هالة صدقي تكشف سرًّا عن دنيا وإيمي سمير غانم

تحدّثت هالة صدقي عن حالة دنيا وإيمي سمير غانم أثناء الجنازة الخاصة بوالدهما، وكشفت عن السّرّ الذي أدّى إلى انهيارهما.

في التفاصيل، نشرت الفنانة هالة صدقي، صورة من جنازة النجم الكبير سمير غانم، وهى تقف بجوار ابنتي الراحل دنيا وإيمى عبر حسابها على “إنستجرام”، وكتبت هالة:

“إحساسي في اللحظة دى أن إيمي ودنيا رجعوا أطفال، وبالرغم من وقفة أزواجهم المحترمين حسن ورامي في ظهرهم لكن تائهين من غير أمهم، يا رب ما يحرم حد من أي غالي ولا عزيز ويلاقي الإيد اللي تطبطب عليه وتشده وقت الشدة ربنا يرجعلهم أمهم بألف خير”.

إليكم ما قالته هالة صدقي عن دنيا وإيمي سمير غانم

 

من جهةٍ أخرى، إنّ وفاة الممثل المصري القدير سمير غانم عن عمر ناهز الـ84 أحدثت صدمة وحزن كبيرين في الوسط الفني والجماهيري.

وبعد الإعتقاد أن سبب وفاة سمير غانم هو مضاعفات فيروس كورونا، خرج الممثل المصري حسن الرداد زوج إبنة الراحل الممثلة المصري إيمي سمير غانم عن صمته ليصدم الجمهور حول سبب الوفاة الرئيسي.

ونشر حسن الرداد صورة للراحل عبر صفحته الخاصة على انستغرام وعلّق بالقول:”إنا لله وإنا اليه راجعون وداعًا حمايَ الغالي واطيب انسان قابلته في حياتى، ارجو قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له بالرحمة إن شاء الله. ملحوظة: الوفاة ليست بسبب كورونا”.

وتضاربت المعلومات حول حقيقة اصابة سمير بالكورونا حيث كشفت تقارير طبية أن سبب ادخاله المستشفى هو اصابته بفشل كلوي حاد نتيجة مضاعفات الفيروس.

سمير غانم من مواليد يناير عام 1937، تخرج في كلية الزراعة بجامعة القاهرة، وفي بداية مشواره الفني التقى جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح”.

إقرأ أيضاً: سمير غانم ودلال عبد العزيز:أحبته بجنون وتقبلت خيانته فوقع بغرامها!

تلك الفرقة التي لمعت بشدة وتمكنت من جذب الانتباه، وقدمت العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية الناجحة للغاية، ومازال الجمهور مرتبطا بها حتى اللحظة.

وبعد رحيل الضيف أحمد استمر سمير غانم بصحبة جورج سيدهم، حيث قدما معا عددا من المسرحيات كان أبرزها مسرحية “المتزوجون”، ولم يتوقف سمير غانم عن العطاء، حيث استمر وحده نجما من نجوم الكوميديا، وقدم الفوازير والاستعراضات، والشخصيات التي لاقت استحسان الجمهور.

وقدم الراحل أكثر من 300 عمل فني آخرها ظهوره في مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” بصحبة ابنته دنيا سمير غانم، فيما كان ظهوره الأخير على الشاشة خلال شهر رمضان من خلال حملة إعلانية شارك فيها إلى جوار زوجته دلال عبد العزيز وابنته إيمي سمير غانم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى