العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين عبد العزيز تتحول إلى رجل وأحمد العوضي مصدوم من النتيجة – صورة

ياسمين عبد العزيز تتحول إلى رجل

صدمت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز المتابعين بتحوّلها إلى رجل، وقد علّق على هذا الأمر زوجها أحمد العوضي الذي لم يصدّق ما حصل معها ونشرته عبر إنستغرام.

في التفاصيل، قامت الممثلة المصريّة ياسمين عبد العزيز بنشر صورةٍ لها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ظهرت فيها على شكل رجل وكان اللافت في القصة أن المتابعين لم يستوعبوا ما حدث في البداية، وتساءل البعض منهم عن هذا التحول في شكل ياسمين، وعلّقوا على هذا الموضوع.

وعلّق زوجها النجم أحمد العوضي قائلا :”لا ده أنت على الله حكايتك بجد”.

وعبر عدد من جمهورها عن إعجابهم بالصورة، وجاءت التعليقات عليها كالتالي: “أنا فضلت متنحة وافتكرته أخوكي”، “يخرب عقلك ده أنا اخذت فترة على مافهمتها”، “انا فضلت دقيقة مركزة ومش فاهمة”.

إليكم ياسمين عبد العزيز تتحول إلى رجل وتعليق أحمد العوضي

 

من جهةٍ أخرى، وفي الأيام الماضية، ضجت مواقع التواصل بخبر انفصال الممثلة ياسمين عبد العزيز عن زوجها أحمد العوضي بسبب منشور للأخير عبر فايسبوك.

وهي ليست المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن انفصال ياسمين وأحمد لكن كانت أكثر جدية بعد أن قام بنشر صورة عبر صفحته على فايسبوك قال فيها:

“إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك، دي مش ندالة أو قلة أصل، لا دي منتهى القوة والجدعنة مع نفسك”.

هذا المنشور دفع الكثيرين للحديث عن انفصال بين الطرفين وكانت التعليقات تتساءل عن حقيقة حدوث ذلك بعد مرور سنة على زواجهما.

الأمر الذي لم ينتبه إليه البعض هو الكلمة التي وضعت تحت الصورة بهاشتاغ admin أي أن الشخص الذي يستلم حساب أحمد من وضعها وليس هو بنفسه ما يعني أنها مجرد صورة.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تتجاهل شقيقها…وهو يستغل الجمهور لمصالحتها!

ومن أبرز التعليقات التي تلقاها العوضي:

“انا بعد البوست ده قلقت مش هتلاقى احسن من سمسم ياريت أكون فهمت غلط”

“اوعى تكون اتخنقت مع وحش الكون هزعل منك ي خديوي”

“الله لا تقلي تقصد من كلام ده سبتوا بعض انت وياسمين بعد المسلسل”

ردّة فعل ياسمين على هذه الصورة كانت مثيرة للجدل أيضاً حيث نشرت مجموعة الأخبار التي تحدثت عن انفصالهما عبر حسابها على موقع إنستغرام وعلقت:

“معقولة!!”.

أحمد العوضي بعد الضجة الكبيرة التي حصلت نفى في مقابلة تلفزيونية كل الأخبار التي تحدثت عن انفصالهما وقال أنه وياسمين لا يتأثران بما ينشر بل هذا الأمر يقوي علاقتهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى