متفرقات

أخطاء علاقتك مع شريكك القاتلة…خطوات تفضح جدية حبيبك!

أخطاء علاقتك مع شريكك القاتلة

تابعنا على

في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشباب في العالم خاصة من الناحية الإقتصادية، نقدّم لكِ أبرز خطوات تساعدك على تفادي أخطاء قاتلة في علاقتك مع شريكك.

إليك أخطاء قاتلة في علاقتك مع شريكك:

في حال قام بدعوتك للقاء عائلته في المرحلة الأولى من علاقتكما فهو يريد أن يرى قدرتك على التكيّف معها، باستثناء والدته، هو يعلم أنها ستقوم بكل ما يلزم من أجل إزعاجك.

إقرأ أيضًا: انتحار عبدالله مشايخ يثير الضجة في السعودية..إليكم سبب وفاته!

حديثه المتكرر عن الخطط المستقبلية وتفاصيل حفل الزواج يُشير إلى أنه يُفكر بالاستقرار، وربما تكون استراتيجية مسبقة وفي حال موافقتك يهرب قبل تطوّر علاقتكما.

أخطاء علاقتك مع شريكك
أخطاء علاقتك مع شريكك

 

فخره الكبير بنجاح زواج والديه يدل أيضاً أنّه يريد أن يؤسس لحياة مميّزة معكِ، ممكن أيضاً أن يكون ذلك خطوة لأنّه يُريد أن تكوني نسخة عن والدته، اهربي.

 

زيارته لمتاجر الأثاث بكثرة دليل على أنه يريد أن يشتري بيتاً وينسّق الأثاث فيه، أو ربما يُحب التبذير وتغيير ما يملكه في المنزل كثيراً، احذري.

إقرأ أيضًا: تعرّف إلى شخصيتك من لون عينيك حسب علم النفس…أسرار ستصدمك!

في حال تنازل عن أمور يرغب بها من أجل إسعادكِ، أبشري، فهو الرجل الرومانسي الذي تحلم به أي امرأة.أحياناً يكون ذلك خطة من أجل أن يجعلك تقعين بحبه وكرمه كي يترككِ لاحقاً.

إذا قام بتقديمك إلى أصدقائه المتزوّجين معنى ذلك أنه يريد أن تُصبحا ثنائياً متزوجاً، راقبي أصدقائه جيداً، سيُعرّفونكِ على عيوبه التي يُخفيها عنكِ.

في حال لم يفعل أي من هذه الخطوات، فالحقيقة المرة تقول أنه سيخطط للانسحاب من حياتك…”الهروب التكتيكي للرجل المكسيكي”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى