العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول ظهور رومانسي لـ رحمة رياض وخطيبها بعد إعلان إرتباطهما

من داخل السيارة ويستمعان لأغنية يارا

شاركت الإعلامية الكويتية مي العيدان أول ظهور للفنانة العراقية رحمة رياض وخطيبها الممثل وعارض الأزياء الأميركي من أصل عراقي ألكسندر علوم.

إقرأ أيضاً: نجمة العراق الأولى…رحمة رياض من طفلة هاوية إلى لجنة التحكيم!

وظهرت رحمة رياض برفقة خطيبها داخل السيارة بأجواء رومانسية وهما يستمعان لأغنية “يا عايش بعيوني” للفنانة اللبنانية يارا.

هذا وكان دخلت الفنانة العراقية رحمة رياض والممثل العراقي ألكسندر علوم القفص الذهبي بعد علاقة حب مميزة توّجت بـ زواج في الساعات القليلة الماضية.

زواج رحمة وألكسندر جاء بعد أيام على انتهاء عرض مسلسله الرمضاني الذي شارك فيه والذي يحمل عنوان “أم بديلة” وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً.

الثنائي يعيشان على حب منذ حوالي 3 سنوات والمقربين منهما يعرفان الأمر لكن كانا ينتظران انتهاء مسلسل ألكسندر كي يعقدا زواجهما وهذا ما حصل حيث أعلنا الخبر السعيد عبر صفحاتهما على مواقع التواصل.

إقرأ أيضًا: ألكسندر علوم في أم بديلة: نجاحٌ فاق كلّ التوقعات – صور وفيديو

ألكسندر نشر صورته مع رحمة عبر انسنتغرام وقال:“وعد مني وعد و اخذتها…باركولي”

 

أما رحمة فقد اكتفت بنشر صورتها إلى جانب أليكسندر مع تعليق :

“باركولي”.

 

 

معلومات لا تعرفها عن زوج رحمة رياض:

بدأ حياته الفنية كعارض أزياء في الولايات المتحدة الأميركية وشارك في إعلانات لأهم العلامات التجارية في العالم مثل “دولسي أند غبانا و غوتشي”.

ثم انطلق إلى عالم التمثيل، حيث وجد نفسه أكثر في هذا المجال، ويشارك اليوم في أول أعماله التمثيلية في الشرق الأوسط من خلال مسلسل “أم بديلة”.

مواليد 20 فبراير

طوله: 182 سم

لون شعره: بني غامق

لون عينيه: بني

وعن مسلسل أم بديلة:

العمل أول مشروع درامي يجمع عراقيين ولبنانيين، وسيكون بمثابة الخطوة الأولى نحو مسلسلات مشتركة يتم التحضير لها قريباً. ويضم المسلسل كلاً من: النجمة العراقية هند كامل، ألكسندر علوم، مروى كرم، ليا بوشعيا، جان دكاش، إيلي متري، ايلي متري، والفنان اللبناني أسعد رشدان. تدور أحداث «أم بديلة» حول عائلة الورقي التي تهتم بالعادات والتقاليد. تبدأ الحكاية عندما يتزوّج خالد من إبنة عمه ليتضح لاحقاً أنها غير قادرة على الانجاب. هنا تبدأ العائلة بالتفتيش عن عروس جديدة كي تبقى ورثة العائلة ضمنها.

كتابة ندى عماد خليل، اخراج دافيد أوريان وانتاج mbc

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى