العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسن شاكوش يسجن ريهام سعيد..انقلب السحر على الساحر!

حسن شاكوش يقاضي ريهام سعيد

انقلب السحر على الساحر، وها هي ريهام سعيد قد تدخل السجن بسبب ما قالته لـ حسن شاكوش بعد سلسلةٍ من الأخذ والرد بينهما بالإضافة إلى السب.

في التفاصيل، كشف المغني الشعبي حسن شاكوش عن مقاضاته للإعلامية ريهام سعيد، وتحديد  المحكمة موعد جلسة عاجلة للنظر في البلاغ المقدم من شاكوش يتهم ريهام سعيد بالسب والقذف والتنمر.

ونشر شاكوش عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق “انستجرام” بيان يوضح أنه تم تحديد يوم 28 يونيو المقبل كموعد لجلسة المحاكمة العاجلة لريهام سعيد أمام محكمة جنح الجيزة لاتهامها بالسب والقذف والتنمر، وهو ما يعاقب عليه قانون العقوبات المصري بالحبس والغرامة والتعويض المناسب الذي تراه المحكمة.

وعلق حسن شاكوش على البيان وكتب: “بسم الله توكلنا علي الله،مفيش حد فوق القانون”.

إليكم ما كتبه حسن شاكوش عن مقاضاته لـ ريهام سعيد

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن تحديد موعد جلسة محاكمة عاجلة بحق مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش بتهمة السب والقذف والإساءة للعائلات المصرية بعدما بث مقطع فيديو كشف فيه تفاصيل مسيئة بحق أولادها.

ونشرت ريهام سعيد عبر خاصية القصص المصورة على صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لبيان المحكمة جاء فيه:” جلسة محاكمة لـ حسن شاكوش يوم 29 يونيو 2021 أمام محكمة جنح بولاق الدكرور لاتهامة بالسب والقذف والإساءة لسمعة العائلات والمعاقب عليها طبقا لنص المادة 308 من قانون العقوبات بالحبس الذي يصل إلى 3 سنوات والغرامة علاوة على التعويضات التي تراها المحكمة مناسبة”.

وكانت ولعت بين مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش والإعلامية المصرية ريهام سعيد، حتى وصل الأمر بالأخيرة إلى وصفه بـ”المرحاض” الأمر الذي دفعه إلى رفع دعوى قضاية ضدها.

إقرأ أيضاً: بعد إخلاء سبيل حسن شاكوش…تعليقه الأول على ما حصل معه!

الأمر بدء بعد أن ظهرت ريهام في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، وهاجمت خلال الحلقة حسن شاكوش، مشيرةً إلى أنها تعتبره عدواً لها، لأنها طلبته للغناء في حفل أقامته لأبنائها في الساحل الشمالي، ولكنه طلب مبلغاً مالياً كبيراً، بالإضافة لرفضه الدخول ماشيًا على قدميه.

كلام سعيد هذا، كان ردّ عليه شاكوش، من خلال فيديو قال فيه إنه أخبرها بأنه لا يستطيع الغناء بسبب قرار النقابة، وبعد إلحاح منها وافق على الذهاب للحفل لالتقاط الصور ولكنه فوجئ بدعاية على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة لوجود عدد كبير من المدعوين، وأضاف في الفيديو أنه طلب منها 30 ألف جنيه، ولكنها رفضت فوافق على 10 آلاف فقط لفرقته الغنائية.

إقرأ أيضاً: ريهام سعيد في “شيخ الحارة والجريئة” تتوسّل ريم البارودي

إلا أن الأمر لم يقف هنا، وصعّدت ريهام سعيد من هجمها على حسن شاكوش، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على فيسبوك صورة لمرحاض، وأرفقتها بتعليق قالت فيه:”هو أنا مالقتش صوره تناسبك أكتر من دي أنا مهذبة ومحترمة ومتربية لغايت أولادي مابشفش أدامي يا جربوع، لما تبقي واحدة هي الي بتحركك عشان تدخل في أعراض الناس تبقي مش راجل. كل الي بتقوله كدب يا واطي بس هي مش غلطتك هي غلطة الي طلعك من البكابورت بس أصل العربيات مبتعملش ناس محترمة، الواطي هايفضل واطي وهي غلطتي من الأول الإجراءات القانونية كلها هاتتاخد فوراً عشان تبقي تحكيلنا علي الي شفته وأنت أصلا مدخلتش”.

وأعاد شاكوش نشر الصورة عبر حسابه على “إنستغرام” وعلق قائلاً: “ردي على الكلام دا بالقانون لأن إحنا في بلد القانون”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى