العرّاب الفنيمشاهير العرب

رسالة مزيّفة من صباح الجزائري إلى زوجها

وهي تردّ بغضب

إنتشرت بين المتابعين خلال الساعات الماضية رسالة مزيّفة من الممثلة السورية صباح الجزائري إلى زوجها رباح التقي.

وبعد الضجة الكبير التي أثارتها رسالة صباح الجزائري إلى زوجها، خرجت النجمة السورية عن صمتها لتنفي علاقتها بالصفحة عبر موقع “فيسبوك” التي نشرت هذه الرسالة.

وعلّقت الجزائري على الصفحة قائلةً:”لا علاقة لي بهذه الصفحة”، مع وجه غاضب.

ومن ناحية أخرى، كان سيطر حفيدي الممثل السورية القديرة صباح الجزائري على حديث الجمهور، وذلك بعد نشرها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة تجمعها بهما بالإضافة إلى والدتهما رشا التقي أثناء مفاجأتهم لها بزيارة إلى موقع تصوير مسلسل “للموت” الذي تشارك فيه حالياً.

إقرأ أيضاً: “نزوة” غيّرت حياة صباح الجزائري ودريد لحام..والأخير ردّة فعل زوجته لا تُصدق!

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة التي ظهر فيها حفيدي صباح الجزائري بإطلالة نادرة، إذ أثنوا على جمالهما.

وكانت أرفقت الممثلة السورية الصورة بتعليق قالت فيه:”زيارة من حبيبتي وأحفادي ع لوكيشين “للموت” فّرحتولي قلبي متل دائماً. انتو قوتي والسند بهالحياة”.

ومن ناحية أخرى، كانت نشرت النجمة السورية صباح الجزائري صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها بصورة سيلفي الى جانب ابنتها من على شرفة منزلها في لبنان.

اللافت بأن صباح ظهرت من دون مساحيق تجميلية وبدت جميلة جداً، وعلقت على الصورة كاتبةً: ” صدّقني..لو فقدت ما فقدت، لو كسّر الحرمان أضلاعك، ستجتاز هذه الحياة كما يجتازها كل أحد، فاختر الرضا يهُن عليك العبور .“

إقرأ أيضاً: سامية الجزائري سيدة الكوميديا الأولى تعود بعد 20 عاماً!

هذه العبارة قالها جبران خليل جبران، والجدير ذكره بأن صباح متزوجة من رجل الأعمال اللبناني صباح التقي وتسكن في لبنان منذ اكثر من 15 سنة ولديها 3 أبناء.

ومن ناحية أخرى، كان عبّر الفنان القدير دريد لحام عن حبه الكبير لزوجته هالة بيطار رغم مرور سنوات طويلة على زواجهما كاشفاً اسراراً عن علاقتهما للمرة الأولى.

دريد قال أنه وزوجته استبدلا أساليب التعبير القديمة عن الحب بأخرى أهمها القناعة والإحترام المتبادلان بينهما وهذا ما حافظ على استمرارية علاقتهما.

وأضاف دريد أنه يشعر بأنه مسكور الجناح من دون زوجته ويعتبر بقائهما سوياً هو بمثابة مصلحة مشتركة للطرفين.

وعن زواجه السابق بالممثلة السورية صباح الجزائري فقال أنه “غلطة” لأنه كاد أن يتسبب بتدمير عائلة وهما شعرا أنه جميلا في البداية قبل أن يكتشفا أنه خاطئ.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى