العرّاب الفنيمشاهير العرب

ريم البارودي وسمية الخشاب تضعان أحمد سعد في موقف محرج جداً!

ريم البارودي وسمية الخشاب تتصالحان

تصالحت كل من الفنانتين المصريتين ريم البارودي وسمية الخشاب بعد العديد من الخلافات الكبيرة والطاحنة التي كانت تجري سابقًا والتصريحات الصادمة التي قالتها كلّ واحدة منهما عن الأخرى.

قالت الفنانة ريم البارودي إن علاقتها بالفنانة سمية الخشاب تحسنت خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا: ريهام سعيد في “شيخ الحارة والجريئة” تتوسّل ريم البارودي

وأوضحت أن ما بينهما لم يكن خصام ولكنه سوء تفاهم، وذلك بعد أكثر من عامين على تبادلهما تصريحات إعلامية بسبب أحمد سعد.

وأكدت ريم البارودي في تصريحات لها، أن علاقتها مع الفنانة سمية الخشاب حالياً جيدة جداً، وفي حالة مصادفتها في أي مكان ستبادر بالسلام عليها.

سمية الخشاب وريم البارودي

وكشفت الخشاب في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، عن تلقيها مكالمة من ريم البارودي عن طريق الماكيير المشترك بينهما، لتهنئتها بمسلسل موسى وبشهر رمضان والعيد.

وأضافت ريم قائلة: “هو كان عندها في البلاتوه، وأنا كنت بكلمه عشان عندي برنامج وبحضرله، فقالي أنا عند سمية، قولتله طيب سلملي عليها، هو اداها التليفون، والحتة دي فرقت جدا”.

إقرأ أيضًا: سمية الخشاب توجه رسالة لـ أريانا غراندي وتتعرض لسخرية واسعة

بهذه الطريقة أنهتا الخلاف الكبير بينهما، غير أنهما وضعا أحمد سعد في ورطة، إذ بيّن أنّه عامل السّيدتين بطريقةٍ عنيفة جدًّا، دون أن يحترمهما.

من جهةٍ أخرى، بعد أن أحدثت ضجة كبيرة، ها هي الممثلة المصرية سمية الخشاب تعلن عن رأيها بما حصل بعد صورتها مع طليقها أحمد سعد والفنان محمد رمضان.

إقرأ أيضًا: تعليق صادم من سمية الخشاب على قضية “الإغتصاب الزوجي”

وفي التفاصيل، قالت سمية الخشاب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على قناة “اكسترا نيوز” الفضائية المصرية، إنها فوجئت بمحمد رمضان يتحدث إليها ويستأذنها في أن يشارك أحمد سعد في المسلسل بأغنية بمشهد حفل الزفاف، ورحبت بالأمر على الفور.

وحول حدوث صلح بينهما وبين طليقها أثناء أو بعد تصوير المشهد قالت بطلة مسلسل “موسى” إنها لم تتحدث مع أحمد سعد قبل تصوير المشهد، وفقط تبادلا التحية أثناء تصويره.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى