العرّاب الفنيمشاهير العرب

عمرو سعد ومصطفى شعبان يقتحمان الهواء ويسيطران على محتوياته!

عمرو سعد ومصطفى شعبان يقتحمان الهواء!

اقتحم الممثلان المصريان عمرو سعد ومصطفى شعبان استديو برنامج عمرو أديب “الحكاية” بشكل مفاجئ على الهواء مباشرة فقام الأخير بخطوة سريعة.

عمرو سعد ومصطفى شعبان كانا قد أجّلا اللقاء الإعلامي الخاص بهما على هامش نجاح مسلسلهما الرمضاني “ملوك الجدعنة” بعد وفاة سمير غانم.

واقتحم بطلا المسلسل الذي حقق جماهيرية واسعة في رمضان الاستديو مباشرة على الهواء أثناء حديث عمرو الذي تفاجأ بما حصل وسيطرا على المكان وأخذا منه الأوراق الخاصة به.

الثنائي عبرا عن سعادتهما بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل في رمضان وشكرا فريق العمل وراء الكواليس الذي عمل لساعات متواصلة بجهد كبير.

إقرأ أيضاً: هالة صدقي تكشف سرًّا عن دنيا وإيمي سمير غانم في جنازة والدهما – دليل

وقال مصطفى أن العمل مع نجم غيره لم يكن مشكلة بالنسبة لديه بسبب نجوميته بل وصف هذا الأمر بالمتعة الكبيرة لأنّه ممثل صادق وحقيقي ولديه خبرة أدت إلى نتائج إيجابية.

ولم يقتصر النّجاح الكبير الذي حققه مسلسل “ملوك الجدعنة” في مصر على نسبة المشاهدة، بل أيضاً حقق ضجة كبيرة بعد استخدام الألفاظ البذيئة في المسلسل، فهو يواجه الآن، أزمة برلمانية كبيرة، خصوصًا ضدّ الممثلين مصطفى شعبان وعمرو سعد.

في التفاصيل، استخدم صنّاع مسلسل “ملوك الجدعنة” ألفاظ بذيئة، لا تناسب شهر رمضان المبارك، ما جعله قيد التّداول في البرلمان المصري، إذ ارتأى عضو البرلمان هشام الجاهل بمعابقة الممثلين المصريين بعد استخدامهما الألفاظ البذيئة في مسلسل “ملوك الجدعنة” وتكرارها.

وأصدر البرلماني هشام الجاهل في بيان، أنّه يتابع المسلسلات كافّة، بهدف رصد كافة الأخطاء، وأشار إلى أن أغلب مسلسلات رمضان هذا العام يغلب عليها طابع الألفاظ البذيئة، ليتم تداولها بين الأطفال والمواطنين في الشارع، بحيث تُصبح ثقافة خلال الفترة المقبلة، ولذلك يجب أن يكون للحكومة وقفة رادعة تجاه هذه الأعمال.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى