العرّاب الفنيمشاهير العرب

نادين نجيم وإطلالة ساحرة بعد أن أصبحت سفيرة مجوهرات داماس – فيديو

نادين نجيم في إطلالة ساحرة

تابعنا على

للمرة الأولى تظهر الممثلة اللبنانية نادين نجيم لتعلن عن تعاقدها مع مجوهرات بيت داماس حيث شغلت وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالتها الراقية والتي كانت حديث الجميع.

إقرأ أيضًا: نادين نجيم في برنامج 40: كواليس صادمة من 2020 للمرة الأولى!

خلال حفل افتتاح بيت داماس في دبي، أعلن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدار Damas Jewelry عن التعاون الأخير بين نادين نجيم ودار المجوهرات. النجمة اللبنانية ستطلّ قريباً للمرّة الأولى كوجه إعلاني للعلامة مع إطلاق مجموعة مميّزة في يونيو (حزيران).

وكانت قد أطلّت نادين نجيم بإطلالة ساحرة وخاطفة للقلوب بفستان أصفر طويل من توقيع المصمم اللبناني العالمي ​زهير مراد.

بدت نادين جميلة ومشرقة خلال حفل إعلان تعيينها سفيرة عالمية لدار مجوهرات، وقد ارتدت فستانا باللون الأصفر، الذي تميز بفتحة في الأسفل من جانب واحد، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع إضافة إلى الماكياج الترابي.

حرصت نادين على إظهار تفاصيل الفستان كافّة، بالإضافة إلى المجوهرات والأزياء الأخرى التي قامت بارتدائها، ونشرت تفاصيل كثيرة عن الحفلة، حيث بيّنت مدى روعة مكان الحفل الذي أقيم.

كذلك كان للممثلة اللبنانية كلمة ألقتها أمام الحضور عبرت فيها عن فخرها بهذا التعاون الجميل

إليكم ما قالته نادين نجيم عن تعاونها مع مجوهرات داماس

 

 

 

من جهةٍ أخرى، نجاحٌ كبير تحققه النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر موقع وتطبيق “انستغرام”، حيث تخطى عدد متابعيها الـ 13 مليون متابع عبر صفحتها الرسمية.

وتعتبر نادين نجيم الممثلة اللبنانية الأكثر متابعةً عبر “انستغرام”، ومن الأوائل في العالم العربي، وهذا إنجاز كبيرٌ تحققه ممثلة لبنانية لأول مرة في تاريخ التطبيق.

نادين نجيم تتخطى الـ 13 مليون متابع عبر انستغرام

وكانت نادين قد لاقت نجاحاً فاق كلّ التوقعات عبر مسلسلها الجديد “عشرين عشرين” والذي تقاسم بطولته معها الممثل السوري قصي خولي.

على صعيد آخر، عبّرت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن سعادتها الكبيرة في برنامج 40 مع جيسيكا عازار بالنجاح الاستثنائي الذي حققته في مسلسل عشرين عشرين الذي تم عرضه في السباق الرمضاني.

نادين نجيم وخلالها حلولها ضيفة على برنامج 40 مع جيسيكا عازار قالت أنها كانت منغمسة في التركيز في المسلسل لدرجة أنها لم تشاهد غيره بل كانت تشاهد اعادة الحلقة أكثر من مرة.

إقرأ أيضًانادين نجيم في موقف طريف على حاجز درك بسبب عشرين عشرين

وأكدت نادين أن بعد هذا المسلسل أصبح التساؤل بداخلها عما ستقدمه أكبر وبطريقة طريفة قالت:

“عم فكر سكر الباب وراي وخلص”.

وعن كلمة “منهنهة” التي اشتهرت بها في المسلسل قالت أنها خرجت عفوية منها لأنها كانت “مسلطنة” أثناء التصوير واليوم أصبحت تسمعها على كل لسان.

وكشفت أن فكرة ظهورها في معظم فترات المسلسل بدون مكياج هو قرار منها ومن المخرج فيليب اسمر لأن الشخصية لا تتطلب ذلك.

وتحدثت نادين عن قانون الأحوال الشخصية الذي يجب أن يتغير خاصة في الناحية الخاصة بوضع وصي على الطفل حينما يكون مع الأم كأنها غير مخولة لتربيته وحمايته وهو ما قدمته في شخصية سما في عشرين عشرين.

كواليس المسلسل كانت مليئة بالكوميديا والخوف، فمن ناحية كان الفان الذي يقوده قصي تعطلت فيه الفرامل أكثر من مرة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى