العرّاب الفنيمشاهير العرب

والدة باسم فغالي أثارت جدلًا واسعًا قبل موتها..عاملها بالسوء فقضت عليه – فيديو

والدة باسم فغالي أثارت جدلًا واسعًا قبل موتها

والدة باسم فغالي كانت حديث المتابعين قبل الوفاة وبعدها، إذ إنّ المقلّد اللبناني قد أثار جدلًا واسعًا بعد نشره للعديد من الفيديوهات معها.

إقرأ أيضًا: هوية زوج قمر الجديد بعد أن أعلنت حملها وما علاقة زوج ميريام فارس؟!

هذه الفيديوهات لم تلقَ إعجابًا كبيرًا أبدًا، بل على العكس تمامًا، إنها قضت على مهنة باسم فغالي بعد الجدل الكبير الذي أثارته، خصوصًا بعد معاملته لوالدته.

بعض المعلومات تقول إنّ وفاة والدة باسم فغالي أتت بسبب قهرها من تصرّفات ولدها باسم، الذي هدّدها بسجنها في غرفة المنزل، الذي تقيم فيه معه.

هذا الأمر استدعى رفع دعوى من شقيقه بسام ضده بسبب تعدّيه الدائم على منزله بالكسر، وبسبب قيامه بتهديد والدته وسجنها في غرفة المنزل، وهذا ما حصل معه ليلة عيد الميلاد، إذ عمد باسم إلى تحطيم أثاث المنزل والتعدّي على شقيقه، الذي تقدم بشكوى ضدّه في النيابة العامة، وتمّ تحويلها إلى مخفر بعبدا، الذي استدعى باسم وأرغمه ليلة رأس السنة على توقيع تعهّد بعدم التعرّض لشقيقه، الذي كان يشكو من معاملة باسم السيئة لوالدته وسجنها في غرفة داخل المنزل وتهديدها.

وبعد توقيع باسم المحضر، قامت النيابة العامّة بحفظ الملف إلى أن عاد وتهجّم بعدها بأيّام قليلة على منزل شقيقه، ما دفع بهذا الأخير إلى رفع دعوى قضائيّة جديدة ضدّه مرفقة بالدعوى السابقة، لأنّ التعدّيات باتت تحصل بصورة شبه يوميّة. وأضافت معلومات المجلة المذكورة أنّ المخفر اتصل بباسم من جديد وطلب منه أن يحضر لتقديم إفادته، إلا أنّه سافر إلى دبي وبقي هناك، رغم وفاة والدته، رافضاً حضور جنازتها.

إليكم فيديو والدة باسم فغالي الذي نشره عبر فايسبوك

 

وقد أصرّت العائلة على وضع إسم باسم على ورقة النعوة مع شقيقه وشقيقته، كي لا تتسرّب أخبار الخلافات العائلية إلى العلن، إلا أنّ موقف باسم كشف حقيقة العلاقة المتأزّمة بين الفنّان وعائلته التي تحمّله جزئياً سبب وفاة الوالدة، إذ تؤكد العائلة أن الوالدة ماتت قهراً بسبب المعاملة القاسية التي تلقّتها من ابنها.

إقرأ أيضًا: دلال عبد العزيز سألت عن زوجها سمير غانم..وهذا ما قاله لها الأطباء!

وكان باسم قد أثار موجة استياء بعد أن علّق بطريقة ساخرة على وفاة والدته، معلناً أنّه لن يحضر جنازتها لأنّه مرتبط بحفل في دبي، ما أكّد أنّ الفنّان الباحث عن الشهرة بأي طريقة بعد انحسار الأضواء عنه، أراد تحويل قضيّة وفاة والدته وسخريته منها إلى قضيّة يتداولها الإعلام، وهو ما دفع ببعض جيرانه إلى الظهور عبر إذاعات محليّة للحديث عن المشاكل التي تسبّب بها الفنان لوالدته، حيث أكد أحدهم أنّه طردها قبل أسبوعين من وفاتها وقام برشها بالماء في ساحة المنزل، فتدخّل مختار البلدة للإصلاح بينهما، إلا أنّ باسم رفض وساطته وطرده.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى