العرّاب الفنيمشاهير العرب

نانسي عجرم تكشف عن مفاجأة مدوية للجمهور…وتُحقق رقماً خيالياً

وتنشر مقطع فيديو ترويجي للمفاجأة الجديدة

فاجأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم المتابعين بحذفها صورتها عبر كل حساباتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك إستعداداً لألبومها الجديد “نانسي 10” الذي تستعد لطرحه قريباً.

إقرأ أيضاً: نجوم لبنان يدافعون عن السعودية:اليكم أبرز تصريحاتهم!

وبالإضافة لحذف صورتها الشخصية عن كل حساباتها، شاركت نانسي المتابعين مقطع فيديو ترويجي لألبومها الجديد “نانسي 10″، أكدت فيه أن الهروب للأمام هو الحلّ الوحيد لبداية جديدة، وأن الموسيقى هي الحلّ الوحيد لمواجهات كل الأزمات والصعاب.

الفيديو وفي أقل من 24 ساعة، شارف على تحقيق المليون مشاهدة، بالإضافة لكثير من التعليقات التي أعربت عن حماسها الكبير للألبوم، وعن الإبداع الذي دائماً ما تفاجئنا به نانسي.

ومن ناحية أخرى، كانت دخلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قائمة الأكثر متابعة عبر موقع فايسبوك إلى جانب عدد من النجوم العالميين برقم استثنائي في العالم العربي.

نانسي عجرم احتلت المرتبة 20 ضمن القائمة بمعدل 29 مليون متابعة على فايسبوك لتكون الفنانة العربية الوحيدة ضمن هذه القائمة بنجاح جديد لها.

نانسي جاءت في القائمة إلى جانب عدد كبير من النجوم العالميين من بينهم شاكيرا التي تصدرت بمعدل 112 مليون متابع فيما جاءت ريهانا في المرتبة الثانية بمعدل 97 مليون متابع وسيلينا جوميز في المرتبة الثالثة بمعدل 83 مليون متابع.

وكانت قد نشرت عجرم عبر صفحتها في تويتر صورةً تجمع فريق عمل الألبوم الجديد، وعلقت قائلةً: “التحضيرات الأولية للألبوم الجديد قريباً”٬ وتفاعل معها الجمهور الذي ينتظر ألبومها الجديد.

إقرأ أيضًا“أغاني من حياتي”…تفاصيل للمرة الأولى عن أعمال مميزة عند نانسي عجرم!

ويضم ألبوم نانسي عجرم الجديد أنماطاً غنائية منوعة بين الكلاسيكي والإيقاعي، ويتنوع بين اللهجتين اللبناني والمصرية اضافة الى اللهجة الخليجية.

على صعيد آخر، بعد يومين فقط على إطلاق اعلان اتصالات التي شاركت فيه، تصدّرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم قائمة الأكثر بحثاً عبر محرك البحث غوغل.

وأطلقت نانسي عجرم اعلان اتصالات قبل يومين وشاركها فيه الممثل المصري أمير كرارة حيث يتحدث بطريقة طريفة عن مواصفات الشخص الذي تحلم به أي فتاة.

وبعد ذلك ينتهي الاعلان بأن هذه المواصفات تنطبق على شركة الاتصالات في محاولة لتشجيع الناس على الاشتراك مع هذه الشركة.

وحقق الاعلان في غضون يومين فقط أكثر من 3 مليون مشاهدة عبر قناة يوتيوب وتلقت نانسي الكثير من التعليقات الإيجابية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى