العرّاب الفنيمشاهير تركيا

هاندا أرتشيل تتخلى عن كرم بورسين بعد إصابته بالسرطان بسبب ممثل إسباني؟

هل تتخلى هاندا أرتشيل عن كرم بورسين؟

أثار الممثل الإسباني ميغال انجل سيلفستر الكثير من الجدل بعد رده الأخير على هاندا أرتشيل التي ستبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل أنت أطرق بابي إلى جانب كرم بورسين.

ميغال رد على هاندا أرتشيل التي عبرت عن رغبتها بالتعاون معه في عمل مشترك ودعاها إلى تحقيق هذا الحلم الذي يتمناه هو أيضاً.

هذا في وقت تقوم هاندا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل أنت أطرق بابي إلى جانب حبيبها كرم بورسين حيث تشهد أحداثه مفاجآت كبيرة.

وبحسب تقارير صحافية تركية فإن بداية الجزء الثاني من المسلسل ستشهد مرور زمني لمدة خمس سنوات بعد انفصال سركان(كرم) عن هاندا (ايدا) بعد اصابته بالسرطان وخضوعه للعلاج وعدم رغبته بالزواج والإنجاب.

إقرأ أيضًاهاندا أرتشيل توجه ضربة قاضية إلى حبيبة كرم بورسين السابقة!

البرومو الإعلاني للمسلسل يظهر وجود طفلة تدخل على خط الأحداث بين سركان وايدا وهي ابنة سركان لكن ايدا تحاول عدم اخباره بذلك.

هاندا كان قد تم تدول معلومات عن ارتباطها بابن رجل أعمال شهير في وقت كانت تعيش علاقة مع حبيبها كرم بورسين في كواليس مسلسل أنت أطرق بابي.

كرم التقطته عدسات الكاميرا في الساعات الماضية وتم سؤاله عن عدم قيامه بردة فعل عند تداول اخبار ارتباط حبيبته مع أشخاص آخرين.

كرم علّق وقال أنه التزم الصمت لأنهما معاً وسعيدان وهذا الأمر المهم أما الأخبار التي انتشرت فلا أهمية لها مشيراً إلى أن الوضع في العالم صعب فليس من الضروري الحديث أو تداول هذا الأمر وإحداث ضجة به.

وكان واضحاً من ردة فعل كرم الاستياء الذي شعر به عند طرح هذا السؤال عليه بعد أن أعلن علاقته بـها أثناء قضائهما عطلتهما في جزيرة المالديف.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى