العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم ابن عادل كرم الذي اتّهم بالتخلي عنه..خاله ممثل مشهور جدًا! – صورة

إليكم ابن عادل كرم الذي تخلى عنه

ابن عادل كرم قيل أنّه تخلّى عنه منذ ولادته بسبب الخلافات الكبيرة التي حصلت بين الكوميدي اللبناني عادل كرم وزوجته التي استمرّت بالاعتناء بولدها على الرّغم من كلّ ما حصل.

تزوّج الممثل عادل كرم ومقدم برنامج “بيت الكل” عام 2013 من السيّدة ريتا حنا، شقيقة الممثل وسام حنا لكنّهما انفصلا عام 2014 بعد مشاكل كثيرة وصلت إلى الرأي العام اللبناني.

وقيل آنذاك أن عادل تخلّى عن ابنه شربل الذي كان مريضًا للغاية بعد ولادته، وأجرى عمليتين في القلب، لكنه نفى الموضوع وقال إنه يدفع تكاليف علاجه، وفي إحدى اللقاءات اعترف إن زوجته تحمّلت ما لا يستطيع أحد أن يتحمّله.

إذًا ابن عادل كرم يدعى شربل وخاله هو الممثل اللبناني وعارض الأزياء وسام حنا.

إليكم صورة ابن عادل كرم مع والدته وخاله

 

يشار إلى أنّ بعد الغموض الذي لف زواج الممثل اللبناني عادل كرم في الفترة الأخيرة خاصة تكتمه على اسم زوجته الذي كشف عنه مع اسم ابنته في مقابلته الأخيرة.

وفي لقاء مع برنامج et بالعربي بعد اعلان زواج عادل كرم قال عن أن اسم ابنته هو كيندرلي ماريا أما اسم زوجته فهو فريدة وكشف عن سبب اطلاقه هذا الاسم على طفلته.

إقرأ أيضًاعادل كرم وجورج خباز وغيرهما…نجوم لبنان والعرب في مشروع عالمي!

وقال عادل كرم:

“”هناك صديق عزيز على قلبي وصديقي جداً هو من أخبرني بهذا الاسم وأعجبني جداً وقررت تسميتها بهذا الاسم “.

وعن سعوره بعد أن أصبح أباً لطفلة قال:

“أنا لديّ طفل وهو صبي ولكن كما يقال إن الصبي هو صديق والده. أما الفتاة فهي تؤمّن آخرة والدها عندما يكبر بالعمر”

وعن زوجته فريدة قال أنهما تزوّجا قبل عامين تقريباً بعد أن عاشا قصة حب لحوالي الخمس سنوات مشيراً إلى أنه تعرّف إليها في لبنان ولا زالا مقيمان فيه.

أما عن مشاركته في الهيبة بجزئه الرابع وحقيقة شعوره بالحزن لعدم وجود في الجزء الخامس قال:

“لا لست حزيناً وأنا كان شرطي أن أظهر لموسم واحد فقط في العمل لأن العمل هو لجبل ولا يستطيع أن يستمر أي ممثل أو أي شخصية الاستمرار في مواجهة جبل أكثر من موسم واحد لأن المسلسل له”.

عادل قال أنه انتهى في الفترة الماضية من تصوير فيلم ” غرباء بالكامل ” وهو النسخة العربية من فيلم إيطالي بمشاركة كل من منى زكي ونادين لبكي واياد نصار وديامان بو عبود وجورج خباز.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى