العرّاب الفنيقصص حب المشاهير

علي يوسف وهند البلوشي: حرب علنية وخان حب طفولته!

علي يوسف وهند البلوشي

“الرجل المخلص والوفي” هذا التعليق الاول الذي يتبادر إلى ذهنك عندما تستمع لما حصل مع الفنان علي يوسف وهند البلوشي رغم أنه متزوج من زهراء البصري الذي حارب كثيراً كي يرتبط بها.

[advertise]

زهراء هي حب الطفولة بالنسبة لعلي حيث كانا إلى جانب بعضهما 10 سنوات قبل أن يتزوّجا بعد أن تخرج من برنامج ذا فويس الذي دخله من أجلها، كي يستطيع بناء كيان خاص به والتقدم لطلب يدها.

علي الذي أنجب طفلته الاولى “ملك” قبل أشهر من زهراء، لم يكد يمر على زواجه سنوات قصيرة حتى اعترف أمام الملأ بخيانته لها مع الفنانة هند البلوشي خلال تصويرهما مشروع مشترك.

إقرأ أيضًا: تهديد أحمد السعدون بالقتل بعد فضحه وثيقة زواج علي يوسف وهند البلوشي

هند البلوشي التي أعلنت قبل أشهر زواجها من علي يوسف فجّرت مفاجأة كبرى حين تحدّته في الساعات الماضية أن ينفي هذا الزواج أمام الملايين، ليقدم هو على هذه الخطوة، ويقال أن ما فعلته هند هو بسبب اكتشافها زواج علي وهو أمر لم تكن تعلمه.

علي خرج عن صمته بعد أشهر من الجدل الكبير حول زواجه من هند وتعرّضه لانتقادات واسعة إضافة إلى صور تم تسريبها من تواجدهما في تركيا، هند تقول أنه كان شهر عسل، وعلي يقول أنهما كانت يصوران فيلماً.

لكن السوريالية في هذا الموضوع لم تنتهِ هنا، ف علي أبى إلا أن يكون رده حاسماً حيث قام ببث مباشر بتطليق هند وقال:إن كانت هند تعتبر هذا الزواج قائماً فأنتِ طالق ثلاث مرات، وأضاف أنه حاول احتواء الموضوع بالتواصل مع أهل هند لكن دون جدوى.

 

إقرأ أيضًا: بعد تطليقه لها بالثلاثة.. حمل هند البلوشي يفضح علي يوسف – فيديو

رد علي الادم سبقه استفزاز من قبل هند التي أطلت في بث مباشر مع إحدى الإعلاميات وسخرت من زوجته زهراء التي قامت على مدار الأشهر الماصية بنفي زواجه من البلوشي مشيرة إلى أن الصور هي بطبيعة عمله.

[advertise]

الامر اللافت أن هند أكدت مرة اخرى زواجها من علي نافية أن تكون “خرابة بيوت أو خطافة رجال” مشددة انها لم تجبره على شيء وأي رجل يتزوج مرة ثانية فهو لم يكن مرتاحاً مع زوجته في تلميح واضح لزهراء.

زهراء وهند على مدار الأشهر الماضية كانتا تقومان بحرب غير مباشرة عبر وسائل التواصل، فزوجة علي تنشر صوراً لهدايا يقدمها لها، والأخيرة تهدد وتتوعد مقابل صمت تام من علي، ربما ظن نفسه يشاهد الفيلم الذي صوره في تركيا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى