العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين عبد العزيز ومنى زكي: تضارب بالأيدي تحوّل لصداقة!

ياسمين عبد العزيز ومنى زكي

عندما التقت ياسمين عبد العزيز مع منى زكي للمرة الأولى في كواليس مسرحية “كدة أوكي” لم يتخايل كل من كان موجوداً وقتها أنهما ستتحوّلان لصديقتين مقربتين.

ياسمين عبد العزيز ومنى زكي

إقرأ أيضًا: منى زكي تروي تفاصيلاً صادمة لأول مرة عن هروب والدتها من زوجها!

وفي أثناء أحد العروض نشب اشكالاً كبيراً بين ياسمين عبد العزيز ومنى زكي تدخل أحمد السقا للتوسط بينهما ومحاولة حله إلا أنه تحول إلى شجار وتضارب بالأيدي.

كل هذا الأمر حدث أثناء العرض لذلك المخاوف كانت أن يؤثر ذلك على العرض، لكن عادت وهدأت الأمور إلا أن المفاجئ أن هذه الحادثة كانت سبباً في نشوء علاقة صداقة بينهما.

هذه الصداقة لا زالت مستمرة حتى اليوم بعد مرور أكثر من 17 عاماً على عرض المسرحية وهما مقربتان من بعضهما لدرجة الأخوة.

 

وأثناء عرض المسرحية حاول شريف منير التوسط لحل الخلاف لكنهما رفضتا تدخل أي أحد وقامتا بإنهائه على طريقتهما الخاصة حتى أنهما بعدما تركت ياسمين المسرح عند زواجها أصيبت منى بنوبة بكاءً حزناً.

إقرأ أيضًا: سعر جاكيت منى زكي في الحلقة الأخيرة من”لعبة نيوتن” لا يصدّق – صور

بعد مسرحية كدة أوكيه حلت منى ضيفة شرف على فيلم “الدادة دودي” ومسلسل “ونحب تاني ليه” اللذان كانت ياسمين بطلتاه وهذا أمر نادراً ما يحصل أن يشارك نجم كضيف شرف في عمل نجم آخر.

لكن العلاقة بينهما أعمق من فكرة خوف إحداهما أن تتأثر شعبيتها ونجوميتها بسبب الأخرى لذلك تفرحان لنجاح بعضهما الآخر دون أي انزعاج.

إقرأ أيضًا: قصة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من البداية وحتى النهاية!

إضافة إلى ذلك فإن ياسمين إبنة ياسمين وليلي ابنة منى زكي هما صديقتان مقربتان جداً فتحولت العلاقة الوطيدة من النجمتين إلى ابنتيهما وإشارة إلى أن منى حملت بعد ياسمين بـ 4 أشهر.

ورغم شخصياتهما المختلفة إلا أنهما استطاعتا ابقاء هذه العلاقة مستمرة فـ منى إنسانة هادئة عكس ياسمين الشخصية الانفعالية.

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى