العرّاب الفنيمشاهير العرب

والدة الدكتورة خلود تفضح أصول ابنتها وتفاجئ الجميع – فيديو

أصول الدكتورة خلود كانت ضمن الشكوك الكثيرة التي أثارت جدلًا عند المتابعين، إذ اعتبروا أنّها ليست عربيّة بسبب جمالها الأوروبي الذي يطغى على ملامحها.

لذلك، ظهرت والدة الدكتورة خلود في فيديو، لكي تشرح عن أصولها الحقيقية بعد موجة الأسئلة الكبيرة.

إقرأ أيضًا: ابنة الدكتورة خلود تفاجئ والدها بشكلٍ غير متوقع – فيديو

وقالت الوالدة إنها كانت تزور تركيا خلال فترة حملها وكانت تتمنى كثيراً أن تولد طفلتها بملامح أوروبية وأن تكون شقراء بعيون ملونة، وبالفعل بعد ولادتها فوجئت بأن لها عينين ملونتين حتى أن شعرها كان أشقر في بداية ولادتها ثم تحول لونه لدرجة أغمق من اللون البني.

وأكّدت أن لها خالات من لبنان وأن العوامل الوراثية هي التي جعلت ابنتها بهذه الملامح، رغم أنها كانت تستبعد تماماً حدوث هذا الأمر لأن صلة القرابة بعيدة نوعاً ما.

إليكم الفيديو الذي يكشف أصول الدكتورة خلود

 

من جهةٍ أخرى، هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان ، الفاشونيستا الكويتية، الدكتورة خلود ، بسبب ما قامت به هذه الأخيرة، حيث ظهرت بمكياج في بث مباشر لتعلن إصابتها بفيروس كورونا.

إقرأ أيضًا: الدكتورة خلود: تزوجت من غير جنسية واتهمت بانتحال الصفة!

وأعادت الإعلامية الخليجية مي العيدان ، نشر مقطع الفيديو الذي بثته الدكتورة خلود، لتعلن من خلاله إصابتها بكرورنا، وقد علّقت: “خلود الزهر تاكد اصابتها ب كورونا عموما سلامات.. بس والله لج خلق فيج كورونا و اتصورين واتحطين مكياج انا مكانك ما اصور و لا اقوم من فراشي”.

وأوضحت الدكتورة خلود أنها أصيبت بصدمة كبيرة بعد أن علمت إصابتها بفيروس كورونا، وعلقت: “توني طالعة من مركز “عقيلة” مركز كوفيد19 من نفس المركز الذي أشتغل فيه لمعالجة ومتابعة مرضى كورونا، ولكن هذه المرة أنا المريضة فدشيت بصدمة”.

وتابعت دكتورة خلود “بس يلا الحمدالله انشالله سهلات ومافينا أعراض غير صداع قوي عايشة عالبنادول وأتوقع الصداع من الحديد لان نسبته 4 والعارض الوحيد يلي عندي بس الكحة فكلها عالكمام وانشالله سهلات وهذه آخر مرة أطلع أشوف الشارع”.

وأضافت :”عشان عمليتي مسوييتها للمحسة، فيني كحة وما توقعت أن تكون كورونا وسويت مسحة عشان العملية والمهم النتيجة ايجابية وتأجلت عمليتي لبعد شهر، وحجر الآن لـ 9 أيام واخلص تاني يوم العيد على ما أتوقع، الله يشفي الجميع”.

وطلبت دكتورة خلود من متابعيها الدعاء لها ونشرت عدداً من رسائل متابعيها الذين تمنوا لها الشفاء عبر خاصية “ستوري” عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى