العرّاب الفنيمشاهير العرب

سلاف فواخرجي قبل وبعد عمليات التجميل.. تغير واضح في شكلها – صورة

سلاف فواخرجي قبل وبعد عمليات التجميل

سلاف فواخرجي قبل وبعد عمليات التجميل ليست نفسها، فصحيح أنّها كانت جميلة على طبيعتها، إلّا أنّ عمليات التجميل التي قامت بها ساعدتها في تغيير ملامحها بشكلٍ ملحوظ.

لناحية عمليات التجميل لم تختلف ملامح سلاف فواخرجي كثيراً قبل التجميل وبعده نظرا لجمالها الطبيعي واللافت.

إقرأ أيضًا: سلاف فواخرجي متّهمة بالتعرّي…والجمهور:”لا يليق بكِ”

إلا انها قامت ببعض التعديلات لناحية الحقن بالفيلر قليلاً في شفتيها وخديها ووجنتها.

اما التعديلات الأخرى فقامت بها سلاف من خلال المكياج الذي يزيدها جمالاً وجاذبية خاصة وانها صاحبة العينين الخضراوين.

إليكم صورة سلاف فواخرجي قبل وبعد عمليات التجميل

 

من جهةٍ أخرى، صدم الفنّان والمخرج السّوري وائل رمضان، وهو زوج الممثّلة السّوريّة سلاف فواخرجي، متابعيه بصورة لها وهي ترتدي العقال وتضع شوارب وكأنّها رجل. فكيف تلقّى معجبو الأخيرة صورتها؟ وهل أهانها؟

على العكس تمامًا، فرح كثيرًا متابعو الزّوجين علة مواقع التّواصل الاجتماعي، معتبرين أنّ ما قام به وائل رمضان لا يعدو مزحةً مضحكةً جدًّا، وأنّ صورة سلاف فواخرجي عاديّة حتى لو مع شوارب، فقد عبّروا عن حلاوة روح هذا الثّنائي، وكيف أنّهم يبعدون مشاكلهم الخاصّة عن المتابعين، مقدّمين أجمل صورة عن العلاقة الزّوجيّة.

يشار إلى أن سلاف موجودة في الموسم الرمضاني الحالي في بطولة مسلسل “الكندوش” برفقة أيمن زيدان، صباح الجزائري، كندة حنا، شكران مرتجى وآخرين والعمل من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين. غير أنّ وائل رمضان لم يستطع هذه السّنة المشاركة في السّباق الرّمضاني بعد فيلمه السّينمائي “لآخر العمر” والذي لا يزال عرضه مستمراً.

شارك الممثل السوري وائل رمضان زوج الممثلة السورية سلاف فواخرجي المتابعين عبر صفحته الخاصة على فيسبوك مقطع فيديو لـ قبلة فاجأها فيها من مقابلة قديمة كانت تجريها

وظهر زوج سلاف فواخرجي في الفيديو وهو يفاجئ زوجته ويظهر من خلفها وهو يغني لها، ليقترب منها وووضع قبلة على خدها ورأسها وسط بصفيق حار من الحاضرين.

إقرأ أيضاً: سلاف فواخرجي وزوجها بصورة نادرة…شاهد كيف كان شكلهما!

وكتب رمضان تعليقا على الفيديو الذي نشره في صفحته: “ومش ح تقدر تغمض عينيك …أبدا… هيك كنّا قبل ما تسرقوا الفرح من روحنا وعمرنا بالسياسة… كنا بني آدميّن حلوين”.

وقالت فواخرجي بعد جلوس رمضان إلى جانبها: “أنا أعلم أنه يراقب الحلقة في غرفة الكونترول، ويشرف على عملي ويقدم لي رأيه، لأن رأيه يهمني، لكن لم أعلم أنه سيغني هنا ويجلس إلى جانبي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى