العرّاب الفنيمشاهير تركيا

شقيقة هاندا أرتشيل تتسبب باستياء المتابعين.. والسّبب! – صورة

شقيقة هاندا أرتشيل تقع في الخطأ

تسببت شقيقة هاندا أرتشيل بخطأ لم تكن تقصده، لكن هذا الأمر أزعج العديد من المتابعين الذين اعتبروا أنّها تتدخّل في حياة الجميع، وخصوصًا في حياة زوجها.

في التفاصيل، شاركت شقيقة الممثلة التركية هاندا أرتشيل منشور عن طريق الخطأ على حساب زوجها في إنستغرام.

إقرأ أيضًا: هاندا أرتشيل تتسبب بغضب حبيبها كرم بورسين أمام الكاميرات!

وحذفت غمزة أرتشيل المنشور من حساب زوجها جانير يلدريم في إنستغرام بعدما لاحظت أنّ هذا الحساب يخصّ زوجها، ولا يعود لها أبدًا.

ولم تسلم غمزة أرتشـيل من انتقاد المتابعين رغم حذفها المنشور على الفور.

وتبين أن غمزة أرتشـيل لا تدير حسابها على الانستغرام فقط. وبدأ النقاش بين المتابعين حول “استخدام حساب زوجها على الانستغرام” بين متابعيها ما أدّى إلى استياءٍ كبير.

إليكم ما فعلته شقيقة هاندا أرتشيل بالخطأ

 

من جهةٍ أخرى، وبعد مرور أسابيع على إعلانهما علاقتهما سوياً ظهرت هاندا أرتشيل وحبيبها كرم بورسين سوياً في كواليس مسلسل أنت أطرق بابي الذي يقومان بتصوير حلقات موسمه الثاني.

هاندا أرتشيل وحبيبها كرم ظهرا إلى جانب بعضهما في الكواليس مع أصدقائهما الممثلين وكان بورسين يحاول إثارة حماس المشاهدين تجاه الموسم الثاني.

الصدمة كانت بتعليق هاندا التي اعترضت على مصطلح الموسم الثاني من المسلسل وقالت أنهم يقومون بتصوير الحلقات الـ 11 الأخيرة من العمل.

ورغم محاولة كرم تدارك الأمر بقوله أن هذا يعتبر جزءاً ثانياً إلا أن هاندا بقيت مصرة أن ذلك ليس موسم جديد بل استكمال تصوير فقط فكذّبت حبيبها علناً.

وكان قد أثار الممثل الإسباني ميغال انجل سيلفستر الكثير من الجدل بعد رده الأخير على هاندا أرتشيل التي ستبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل أنت أطرق بابي إلى جانب كرم بورسين.

ميغال رد على هاندا أرتشيل التي عبرت عن رغبتها بالتعاون معه في عمل مشترك ودعاها إلى تحقيق هذا الحلم الذي يتمناه هو أيضاً.

هذا في وقت تقوم هاندا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل أنت أطرق بابي إلى جانب كرم بورسين حيث تشهد أحداثه مفاجآت كبيرة.

وبحسب تقارير صحافية تركية فإن بداية الجزء الثاني من المسلسل ستشهد مرور زمني لمدة خمس سنوات بعد انفصال سركان(كرم) عن هاندا (ايدا) بعد اصابته بالسرطان وخضوعه للعلاج وعدم رغبته بالزواج والإنجاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى