العرّاب الفنيمشاهير العرب

ميريام فارس استفزتها ردة الفعل وتناست ما قامت به – دليل

ميريام فارس تهاجم المتابعين

هاجمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس المتابعين عبر تويتر الذين سخروا ممّا تفعله عبر شبكة نيتفليكس، حيث قرّرت إطلاق وثائقي عن حياتها، وعن تجربتها مع الحجر والحمل.

في التفاصيل، أعادت ميريام فارس نشر مقطع فيديو عبر تويتر من برنامج يتحدث عن عرض قصة حياتها في فيلم وثائقي عبر نتفليكس، لتصحح قائلة: “شكراً على الفيديو والكلام الجميل ولكنها ليست قصة حياتي”.

كذلك أعادت نشر مقطع فيديو من قناة العربية، حيث جرى الحديث فيه عن مضمون الفيلم الوثائقي ميريام فارس عبر نتفليكس، والترويج للفيلم على أنه يجسد معاناتها خلال فترة الحمل، وهو ما رفضته ميريام.

وعلقت فارس على الفيديو قائلةً: “شكراً على هذا الفيديو وهذا الكلام ولكن من أين أتيتم بكلمة معاناة، من جهتي لم أفصح بعد عن مضمون الوثائقي ومن جهة Netflix فهم كانو واضحين جداً في التعريف عن مضمونه، ملخص”.

وكان قد جاء في نص البيان الذي أصدرته نيتفليكس: “رحلة ميريام فارس.. يعرض في 3 حزيران بداية من حملها، وحتى تحضيرات إطلاق ألبومها.. توثق المغنية اللبنانية وملكة المسرح ميريام فارس تجربتها مع عائلتها أثناء فترة الحجر الصحي.. تمثيل وإخراج ميريام فارس”.

إليكم ما قالته ميريام فارس للمتابعين عبر تويتر

 

 

من جهةٍ أخرى، تستعد شبكة نتيفلكس لطرح وثائقي جديد عن الفنانة اللبنانية ميريام فارس يتضمن فترة الحجر المنزلي الذي عاشتها مع حملها بطفلها الثاني.

وثائقي ميريام فارس سوف يتخلله تحدث ميريام فارس عن الصعوبات التي واجهتها خلال فترة الحمل بطفلها الثاني ديف اثناء الحجر المنزلي الذي فُرض بسبب فيروس كورونا.

إقرأ أيضًاحلمي بكر يشنّ هجوماً عنيفاً على ميريام فارس ويصفها بـ”النكرة”

وتظهر ميريام في الإعلان الدعائي للوثائقي وهي تقوم بتقبيل ابنها جايدن من فمه وتحضير الزينة في قصرها من أجل جسلة تصوير برفقته مع والده.

وفي صورة أخرى تظهر وهي تستعرض بطنها المنتفخ حيث يبدو أن الوثائقي تم تصويره خلال فترة حملها وليس بعده وإلى جانبها زوجها يلاعب ابنهما جايدن.

وتتناول ميريام أيضاً خلال الوثائقي مسيرة 6 سنوات من الزواج برجل الأعمال ديميتري تخللها الكثير من اللحظات الصعبة والجميلة والعديد من الذكريات ووصفت الزواج بأنها تجربة سعيدة.

الوثائقي بعنوان “Myriam Fares -The journey وسيبدأ عرضه في 4 حزيران/يونيو القادم عبر شبكة نتيفلكس العالمية التي تتعاون مع ميريام أيضاً في تجهيز ألبومها الجديد الذي سيتضمن 10 أغاني.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى