العرّاب الفنيمشاهير تركيا

هاندا أرتشيل تُكذّب حبيبها كرم بورسين أمام الجميع…والسبب صادم! – فيديو

هاندا أرتشيل تُكذّب حبيبها كرم بورسين أمام الجميع!

بعد مرور أسابيع على إعلانهما علاقتهما سوياً ظهرت هاندا أرتشيل وحبيبها كرم بورسين سوياً في كواليس مسلسل أنت أطرق بابي الذي يقومان بتصوير حلقات موسمه الثاني.

هاندا أرتشيل وحبيبها كرم ظهرا إلى جانب بعضهما في الكواليس مع أصدقائهما الممثلين وكان بورسين يحاول إثارة حماس المشاهدين تجاه الموسم الثاني.

الصدمة كانت بتعليق هاندا التي اعترضت على مصطلح الموسم الثاني من المسلسل وقالت أنهم يقومون بتصوير الحلقات الـ 11 الأخيرة من العمل.

ورغم محاولة كرم تدارك الأمر بقوله أن هذا يعتبر جزءاً ثانياً إلا أن هاندا بقيت مصرة أن ذلك ليس موسم جديد بل استكمال تصوير فقط فكذّبت حبيبها علناً.

أثار الممثل الإسباني ميغال انجل سيلفستر الكثير من الجدل بعد رده الأخير على هاندا أرتشيل التي ستبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل أنت أطرق بابي إلى جانب كرم بورسين.

ميغال رد على هاندا أرتشيل التي عبرت عن رغبتها بالتعاون معه في عمل مشترك ودعاها إلى تحقيق هذا الحلم الذي يتمناه هو أيضاً.

هذا في وقت تقوم هاندا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل أنت أطرق بابي إلى جانب كرم بورسين حيث تشهد أحداثه مفاجآت كبيرة.

وبحسب تقارير صحافية تركية فإن بداية الجزء الثاني من المسلسل ستشهد مرور زمني لمدة خمس سنوات بعد انفصال سركان(كرم) عن هاندا (ايدا) بعد اصابته بالسرطان وخضوعه للعلاج وعدم رغبته بالزواج والإنجاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى