العرّاب الفنيمشاهير تركيا

حبيبة أوزجان دينيز ممثلة مصرية شهيرة ونجمة رمضان 2021 – صورة

علاقات كثيرة مرّ بها أوزجان دينيز من بينها حبيبة جمعته معها قصة حب وهي ممثلة مصرية كانت نجمة شهر رمضان الماضي وكثر لا يعرفون ذلك

أروى جودة كانت حبيبة أوزجان دينيز عاشا علاقة حب قبل ان تنتهي بشكل مفاجئ للجميع في وقت كان زفافهما منتظراً لكن بعد المسافات بين مصر وتركيا ادت الى افتراقهما.

ورغم هذا الفراق لا تزال اروى لها مكانة خاصة عند اوزجان خاصة انهما لم يختلفا على موضوع ولم يدخلا في سجال بل انفصلا بهدوء تام

 

أروى جودة كانت نجمة شهر رمضان الماضية بعد أن شاركت في مسلسل “حرب أهلية” إلى جانب الممثلة المصرية يسرا في اللحظات الأخيرة بعد استبعاد الممثلة سارة التونسية.

سارة التي سببت الكثير من المشاكل لصناع العمل قاموا باستبعادها لكنها نفت التهم الموجهة إليها وقالت أن هناك من يسعى لتشويه صورتها.

وتم وضع جدول مكثف بعد انضمام أروى إلى العمل حيث قامت بتصوير مشاهد سارة التونسية مرة جديدة وتم تسليم الحلقات الأولى من المسلسل قبل بداية رمضان بـ 48 ساعة فقط.

إقرأ أيضًا:  فضيحة أوزجان دينيز…قلة احترام تجاه ممثلة وهي ترد الصاع له!

ورغم ذلك فقد تلقت أروى الكثير من الإشادات على أدائها في المسلسل وكانت من بين الممثلات اللواتي لفتن الأنظار في رمضان 2021.

أوزجان يواجه حالياً مشاكلاً كثيرة مع طليقته فايزة أوكتان والدة ابنه التي تتهمه بالتعرض بالضرب لها وتعنيفها وتهديدها بالقتل في حال كشفت الأمر لأحد.

فيما هو يتهمها بأنها تحرمه من رؤية ابنه الوحيد وينفي أن يكون قد تعرض لها بالضرب ويؤكد أنه لن يقوم بالرد والسجال معها في الاعلام.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى