العرّاب الفنيمشاهير العالم

خيانة هاري لـ ميغان ماركل…حادثة ليلية غامضة تثير الجدل!

هل قام هاري بخيانة ميغان ماركل؟

أثار الثنائي هاري وميغان ماركل الكثير من الجدل بعد الحديث عن حادثة غامضة جرت في منزلهما فتحت الاحتمالات حول خيانة الأمير لزوجته.

خيانة هاري لـ ميغان ماركل أصبحت احتمالاً بعد أن تم الكشف عن قيام زوجة الأمير بطرد مربية طفلهما آرتشي للمرة الثانية دون ذكر أي أسباب.

وبحسب موقع “ميرور” لم يرغب الثنائي في البداية بوجود فريق من المربيات والموظفين في منزلهما ، بدلاً من ذلك ، اختارا القيام بالأشياء بأنفسهما بمساعدة قليلة من “دوريا” والدة “ميغان” التي جاءت إلى المملكة المتحدة من أجل الولادة.

إقرأ أيضًا: الأمير هاري مهووس بموت ميغان ماركل…هل يتكرر مصير الأميرة ديانا؟

وبعد مرور فترة على ولادة ابنهما قرر الثنائي توظيف مربية لإنشاء روتين مسائي لابنهما وكانا في ذلك الوقت لا زالا يقطنان مع العائلة الملكية.

لكن بحسب الموقع فإنّ حادثة ليلية غامضة دفعت بطرد المربية وقاما بتوظيف مربية ثانية لكن حادثة أخرى دفعتهما لطردها بعد أيام قليلة.

المؤلف الملكي “أوميد سكوبي” الذي شارك في تأليف كتاب “ميغان” و”هاري” : “العثور على الحرية” علق على الأمر قائلاً :

“إن هناك حادثة غامضة فى إحدى الليالي الأولى أدت إلى إبعاد الزوجين بشكل دائم عن مربية ليلية. بينما لا يمكننى الخوض في تفاصيل توظيف شخص آخر لأسباب قانونية، فقد كان حادثًا في إحدى الليالي الأولى هو ما أبعد الزوجين عن الحصول على ممرضة ليلية.”

وتابع:

“قلة قليلة من الناس يعرفون القصة الحقيقية وراء ذلك”.

هذا الكلام أثار الكثير من الجدل عن حقيقة ما حصل في الليل ودفع لطرد المربية وطُرح احتمال أن يكون هاري قد قام بخيانة زوجته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى