العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضيحة شقيقة هيفاء وهبي في حوض الاستحمام…لن تصدّق ما فعلته – فيديو

صدمت رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي الجمهور من خلال فيديو أشبه بـ فضيحة انتشر لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية.

فضيحة رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي في الفيديو تمثلت بظهورها بحوض الاستحمام وهي تدير ظهرها إلى الكاميرا وتكشف عن مؤخرتها بطريقة صادمة للجميع.

ودائماً ما تقوم رولا بنشر مثل هذه الفيديوهات والصور كي تثير الجدل وتتحول لحديث مواقع التواصل لأن هذا الأمر يُبرز إسمها أكثر من أعمالها.

 

يعود الخلاف بين هيفاء وهبي ورولا يموت شقيقتها من أمها، لسنوات طويلة إلى الوراء تحديداً عندما قررت رولا دخول مجال الفن وبدأت بإصدار أعمال غنائية وفيديو كليبات.

لكن رولا قدّمت أغانٍ بكلمات غير لائقة وكانت تظهر في الكليبات شبه عارية ما عرّضها لهجوم عنيف من الجمهور قامت على إثره هيفاء بإصدار بيان تتبرأ فيه من فن أختها الذي لا تراه مناسباً.

رولا فتحت النار عندها على شقيقتها وقالت أنها تعلمت منها هذا الفن وصرحت أنّ والد رولا احتضنها ورباها منذ كانت طفلة بعدما تخلى عنها والدها الحقيقي.

رولا قالت أيضاً أن جمال شقيقتها غير طبيعي واصطناعي ونشرت صوراً لعمليات التجميل التي أجرتها هيفاء مع تكاليفها، لكن الأخيرة التزمت الصمت ولم تفتح سجالا مع شقيقتها في الإعلام واكتفت بوصفها ب “مريضة نفسية”

سنوات مرت على خلاف الشقيقتين حاولت من خلاله رولا استغلال اسم شقيقتها هيفاء من أجل تحقيق الشهرة في أعمالها وتصريحاتها لكنها لم تفلح بذلك

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى