العرّاب الفنيمشاهير العرب

إبنة دنيا بطمة الصغيرة تخطف الأنظار بعد الكشف عن وجهها

والجمهور يُجمع على شبهها لوالدها

تابعنا على

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصورة لـ إبنة الفنانة المغربية دنيا بطمة الصغيرة ليلي روز والتي ظهر وجهها للعلن لأول مرة، بعد أن كانت قد حرصت بطمة على إخفائه من ولادتها.

إقرأ أيضاً: فيديو محمد الترك يحتفل بعيد ميلاد والدة دنيا بطمة ويتعرض لانتقادات كبيرة!

وخطفت إبنة دنيا بطمة أنظار المتابعين بملامح وجهها الجميلة، إذ تفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذي أثنوا على براءتها وجمالها، فيما كان لافتاً لكثير منهم الشبه بينها وبين والدها المنتج البحريني محمد الترك.

وكان من التعليقات “واخيرا ظهرت … ماكنت انام الليل والنهار انتظر ظهورها”، نسخة محمد الترك ابوها بس البنت قمر ماشاء الله”، “صح تشبه أبوها”، “تجننن ماشاءالله اموره الله يحفظها”.

ومن ناحية أخرى، احتفلت شقيقة دنيا بطمة بزواجها من فؤاد قبيجو إلّا أنّ الشّائعات لاحقت أحداث العرس في كلّ حدبٍ وصوب، ما جعل دنيا بحالة غضب واسعة إذ هاجمت المنتقدين ومطلقي الأخبار الكاذبة.

في التفاصيل، احتفلت إبتسام بطمة شقيقة دنيا بطمة (فنانة مغربية) بزواجها من فؤاد قبيجو بمراكش. غير أنّه تمّ الحديث كثيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنّ حفل عقد القران قامت الشرطة بفضه، ما أثار انزعاج بطمة لتكشف حقيقة الأمر من خلال منشور عبر  خاصية القصص القصيرة على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

إقرأ أيضاً: “تلوّث بصري”…سروال دنيا بطمة الضيّق يفضحها – صورة

وكانت بطمة قد نشرت قبل ساعات مجموعة من الصور التي خلال الزّفاف، كشفت فيها ليلة الحنة حيث جمعت الصور لقطات للشقيقتين وهما يرسمان الحنة على يديهما، ونشرت بطمة مجموعة من الصور بتعليقات هنأت فيها شقيقتها منها: “الحناني والقلب الهاني والله يكمل بالخير عمري”، “مبروك حبيبتي الله يكمل بالخير”.

وبعد الإعلان عن حفل زفاف شقيقة دنيا بطمة، ترددت انباء حول أن الحفل جاء مخالفاً للإجراءات الاحترازية التي تفرضها دولة المغرب لمكافحة انتشار فيروس كورونا، وهو ما دفع قوات الأمن لفضه، إلا أن الأمر لم يكن صحيحاً وهو ما نفته دنيا بطمة ونشرت   عبر حسابها الشخصي رد هاجمت فيه مروجي هذه الشائعة ووصفتهم بالحاقدين.

ونشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها الشخصي رد قالت فيه: “شكرا للسلطات المحلية لي ما شاء الله  دارو خدمتهم  الصباح ودارة معاينة  وشافو انه غير أقرب المقربين  وعائلتي الصغيرة لي متواجدة  عدد قليل جدا”.

إقرأ أيضًا: شورت دنيا بطمة الفاضح يعرّضها لموجة واسعة من الإنتقادات

وأضافت: “حتى صديقات ليا كتار مكانوش متواجدين ان شاء الله يكونو ا موجودين في النهار الكبير بعد رفع الحجر الصحي إن شاء الله  وملتزمين بكل ما هو قانوني  وشكرا لكم  حيث درتوا خدمتكم  وأكثر من اللازم”.

وأعلنت دنيا بطمة عن موعد حفل زفاف شقيقتها وكتبت: “الحفل الكبير بعد أن تقرر الحكومة رفع الحجر وفتح القاعات بأذن الله.. لا أنت لا أنا فوق القانون”.

إليكم صور زفاف شقيقة دنيا بطمة وما قالته الأخيرة

 

العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى