العرّاب الفنيمشاهير العرب

صافيناز شبه عارية على شاطئ البحر…فيديو صادم كشف المستور!

صافيناز شبه عارية على شاطئ البحر

تابعنا على

نشرت الراقصة صافيناز عبر صفحتها الخاصّة على إنستغرام فيديو أثار جدلًا واسعًا، حيث ظهرت شبه عارية كشفت فيه عن المستور، بحسب تعبيرات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، دائمًا ما تنشر الراقصة الأرمينية صافيناز صور ومقاطع فيديو خاصّة بها وهي بأوضاعٍ مثيرة بهدف انتقادها والحديث عنها.

إقرأ أيضًا: عمر أحلام الشامسي يفاجئ الجميع.. وصورة كشفت كل الحقيقة! – بالدليل

وهذه المرّة شاركت صافيناز مقطع فيديو التقطته على طريقة السيلفي واستعرضت فيه جسدها بدءاً من وجهها وصدرها فكشفت المستور، وبيّنت أيضًا أسفل خصرها وهي مرتدية بيكيني أسود واعتمرت قبعة من القش، وعلقت عليه: “فلفل شطة ولا لأ؟.

ونال الفيديو في أقل من 20 ساعة ما يقارب الـ222 ألف مشاهدة.

إليكم فيديو صافيناز عبر إنستغرام وهي ترقص على الشاطئ

 

يشار إلى أنّ صافيناز اسم ظهر على الساحة السينمائية المصرية في وقت قصير جدا وانتشر كما تنتشر النار في الهشيم. صافيناز الراقصة التي ظهرت في فيلم القشاش والذي يقوم ببطولته محمد فراج وحورية فرغلي وباقة من ألمع النجوم مثل حسن حسني والفنانة القديرة دلال عبد العزيز والفنان علاء مرسي.

وتتم احداث الفيلم في اطار شيق ودرامي وحقق فيلم القشاش انتشارًا واسعًا بسبب وجود الراقصة صافيناز التي أضافت إلى فيلم القشاش شهرة كبيرة علي الرغم من انها لا تعتبر احد ابطال الفيلم ولكنها ظهرت في كليب مصور من اغنية في الفيلم بعنوان علي رمش عنيها وهي في الاصل اغنية من التراث القديم للراحل وديع الصافي وحققت تلك الاغنية مشاهدات عالية جدا علي اليوتيوب.

إقرأ أيضًا: الأشباح تغزو قصر أديل…وهي تفاجئ الجميع بهذه الخطوة – صور

ومنذ ذلك الوقت وانتشر اسم الراقصة صافيناز وسطع نجمها وسط الأسماء الموجودة علي الساحة على الرغم من انها راقصة معروفة ولكن لم تكن معروفة وقتذاك اعلاميًا وسينمائيًا.

وبعد البحث وجدت بعض الصادر أنّ أنّها قد تكون يهودية الديانة وأنها تحمل الجنسية المصرية والارمنية ولكن كل تلك المعلومات الموجودة عن الراقصة مصدرها بعض المصادر غير الرسمية.

هذه المعلومات وغيرها عن الراقصة صافيناز أثارت استياء عدد ليس بقليل من محبيها بعد معرفة تلك التفاصيل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى