العرّاب الفنيمشاهير العرب

عمر أحلام الشامسي يفاجئ الجميع.. وصورة كشفت كل الحقيقة! – بالدليل

عمر أحلام الشامسي يفاجئ الجميع

تابعنا على

استطاعت صورة واحدة بالخطأ أن تكشف عمر أحلام الشامسي الحقيقي. غير أنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يصدّقوا الحقيقة، لأنّ أحلام تبدو أصغر ممّا تدلّ عليه الأرقام.

إقرأ أيضًا: أحلام في “كاربول كاريوكي” تصدم المتابعين بقيمة فاتورة هاتفها

الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، قد كشفت عن عمرها الحقيقي دون قصد حين شاركت صورة تتضمن بياناتها الصحية، وبها تاريخ ميلادها الحقيقي.

أحلام الشامسي
أحلام الشامسي

وكانت أحلام قد كشفت في السابق عن صورة لها على إنستجرام تطلب الدعاء من محبيها بسبب تعرضها لأزمة صحية لم تكشف تفاصيلها، لكن الصورة كشفت عن اسمها وتاريخ ميلادها الذي يختلف عن التاريخ المعلن في كل الوسائل، وذلك استنادًا إلى بيانات تحقيق شخصيتها.

وبحسب البيانات فقد ولدت أحلام الشامسي في 13 فبراير 1968، لكن المتداول أنها ولدت في 1969 أي أن هناك عامًا كاملًا من عمرها تم إخفاؤه.

وبالتالي، فإنّ عمر أحلام الشامسي الحقيقي هو 53 سنة حتّى الآن.

إليكم الدليل الذي كشف حقيقة عمر أحلام الشامسي

 

من جهةٍ أخرى، دافعت الفنانة الخليجيّة أحلام الشامسي عن نفسها بعد أن اتّهمها أحد المتابعين بأنها لا تتحدّث عن قضيّة فلسطين فما كان منها إلّا أن ردّت الصّاع صاعين.

إقرأ أيضاً: لؤلؤة ابنة احلام تخطف الأنظار بشبهها من والدتها..نسخة مصغرة منها – فيديو

في التفاصيل، طالب أحد المتابعين الفنانة الإماراتية ​أحلام الشامسي بالدفاع عن قضية فلسطين وكتب على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، قائلاً: “عهدنا سكوتك عن نصرة الاشقاء الفلسطينين ضدد الإرهاب الإسرائيلي”.

فما كان من الفنانة أحلام إلّا أن تردّ الصّاع صاعين فردّت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: “الا هالشي بالعكس غردت في كل حساباتي وقلوبنا ودعواتنا معاكم حسبي الله ونعم الوكيل هذا اللي اقدر اقوله وربي يحرسكم ‎فلسطين تنتصر وستنتصر والابطال في فلسطين محتاجين دعواتنا وياليت نقدر نعمل شي اكثر ما راح نقصر فلسطين تقاوم فلسطين عربيه”.

يشار إلى أنّ أحلام هي فنانةٌ إماراتية عُرفت بأدائها المتميز، لقبها الفنان الخليجي محمد عبده بفنانة الخليح، وتُلقب نفسها بالملكة. شاركت في مهرجاناتٍ عربية كثيرة كجرش وقرطاج وتدمر وغيرها، ويُعرف عنها بأنها الفنانة ذات الحفلات الأعلى أجرًا على الساحة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى