العرّاب الفنيمشاهير العالم

قيود مفروضة على العائلة الملكية…قواعد لا يتخيّلها أحد!

قيود مفروضة على العائلة الملكية

في النظام الملكي البريطاني يوجد قواعد و قيود مفروضة على العائلة الملكية حيث يجب أن يتبعوا بعض الأصول و الأعراف التي لا يجب تخطيها.

إليكم بعض من قواعد العائلة الملكية:

يتم الإحتفاظ ب 6 غربان في برج القصر والإعتناء بها من أجل ان تقوم بحماية المملكة من السقوط وذلك حسب الأسطورة التي تقول:”إن غادرت الغربان البرج فإن المملكة ستسقط”

هناك 74 بجعة تعيش على ضفاف نهر التايمز ويمنع منعاً باتاً اصطيادها تحت طائلة السجن لمدة عام على الأقل حيث تعتبر ضمن ممتلكات القصر.

يُمنع لمس أي شخص من أفراد العائلة الملكية من قبل أشخاص غير ملكيين لكن ذلك يحدث احياناً أثناء اللقاء مع مشاهير وعامة الناس.

إقرأ أيضًا: فضائح العائلة الملكية: أسرارٌ صادمة تخرج إلى العلن قبل أزمة هاري وميغان!

طلاء الأظافر الملون، الكعب العالي او المسطح، الشعر المستعار والخصلات الملونة، الاوشام، والكشف عن الأصابع كلها ممنوعة، كما يجب ارتداء الجوارب حتى في فصل الصيف والبنطال مسموح به في النهار فقط.

لعبة المونوبولي ممنوعة في القصر لأنها قد تسبب الكثير من المشاكل بين اللاعبين وذلك حرصاً على عدم وقوع خلافات بين افراد العائلة الملكية.

قبل تطور وسائل النقل كان ممنوعاً على أفراد العائلة أن يسافروا مجتمعين حفاظاً على أمانهم كي لا يتعرضوا جميعهم للخطر لكن اليوم أصبحوا يسافرون بأمان.

[advertise]

في حال كان أحد يتناول الطعام على نفس الطاولة مع الملكة فإنه يجب أن ينتهي قبلها لأنه عندما تنتهي هي من تناول الطعام يجب على الجميع ترك الملاعق والأكل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى