العرّاب الرياضيمتفرقات

لاعبون أحرجتهم النساء…أحدهم تغزّلت به أمام حبيبته!

لاعبون أحرجتهم النساء

تابعنا على

يواجه المشاهير كثير من المواقف المحرجة في حياتهم من قبل المعجبين أو إعلاميين، وفي هذا التقرير سنستعرض لكم ابرز المواقف للاعبون كرة القدم الذين أحرجتهم النساء .

ومن اللاعبون الذين أحرجتهم النساء :

في حفل توزيع جوائز قبل سنوات قامت المقدمة بالتغزل بجسد كريستيانو رونالدو أمام حبيبته السابقة إيرينا شايك وقالت له”أنت أكثر رجل أعجبتني ملابسه طوال حياته”، ردة فعل إيرينا كانت صادمة، تغيّر وجهها ولم يعجبها الامر.

إقرأ أيضًا: هل يلعب محمد صلاح إلى ليونيل ميسي قريبا…؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

موقف آخر محرج لكريستيانو عندما تسبب بكسر أنف مشجعة بعد تسديدة قوية منه اصطدمت الكرة على إثرها بامرأة، طالبته بالاعتذار منها من خلال دعوتها للعشاء، رونالدو أُحرج لأن جورجينا لم تقبل بذلك.

عندما كان رونالدو لاعباً في ريال مدريد اقامت شركة حفلاً لتكريم الفريق وقدمت سيارة لكل لاعب، الامر المثير للجدل كان نظرات رونالدو تجاه إحدى فتيات الشركة التي فضحت إعجابه بها.

بعد فوز إسبانيا بكأس العالم، أجرت مذيعة تدعى سارة كاربونيرو مقابلة مع كابتن المنتخب آنذاك إيلكر كاسياس، ليقوم بتقبيلها من فمها أمام الجميع، ردة فعله الصادمة كشفت أن المذيعة هي زوجته.

لاعبون أحرجتهم النساء
لاعبون أحرجتهم النساء

في إحدى مباريات فريق بايرن ميونيخ التي كانت تقودها حكم انثى، قام نجم الفريق توماس مولر باللعب بقدم الحكمة فقامت بضربه على ظهره كردة فعل منها.

بعد انتهاء إحدى مباريات فريق برشلونة تقدمت إحدى المعحبات لأخذ صورة مع ميسي لكن الكاميرات التقطت تردده في وضع يده على كتفها أثناء الصورة من عدمه.

بعد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز أجرى صلاح مقابلة مع إحدى المذيعات المعروفات انها تقبل النجوم، لكنها عند الاقتراب منه أصدر ردة فعل على الفور وتراجع إلى الخلف.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى