العرّاب الفنيمشاهير العرب

هبة طوجي تلعب كرة القدم في أول فيديو لها بعد إعلان حملها!!

إستبقت هواية طفلها؟؟

شاركت الفنانة اللبنانية هبة طوجي المتابعين عبر صفحتها الخاصة على استغرام مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تلعب كرة القدم.

ويعد هذا الفيديو لـ هبة طوجي وهي تلعب كرة القدم هو الأول لها بعد أيام على إعلانها حملها بطفلها الاول من زوجها الموسيقي اللبناني العالمي ابراهيم معلوف.

وأرفقت هبة طوجي الفيديو بتعليق إستبقت فيه هواية طفلها كونه صبي، والتي هي كرة القدم، إذ علّقت قائلةً:”قريباً، صبي، حب وكرة قدم”.

هذا وكان أعلن كل من هبة طوجي وابراهيم معلوف خبر إنتظارهما لطفلهما الأول عبر تصدرهما غلاف مجلة Paris Match الفرنسية حيث كشفت طوجي عن بطنها المنتفخ بصورةٍ طغت عليها ألوان الربيع والصيف.

إقرأ أيضاً: هبة طوجي تُعلّق للمرّة الأولى على ارتباطها رسمياً!

وعلّقت طوجي على الصورة كاتبة “ننتظر بفارغ الصبر استقبالك” مع هاشتاغ “إنه صبي”. 

هذا بعد مرور أيام على زفافها في العاصمة الفرنسية باريس، كانت كشفت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن الصورة الأولى من الحفل مع زوجها الموسيقي إبراهيم معلوف.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام نشرت الصورة، وقالت:“بهذا نبدأ عهداً جديداً معاً إلى الأبد”.

ولاقت هبة عدد كبير من التعليقات التي هنأتها مثل فايا يونان، أسامة الرحباني، منى أبو حمزة، ندى أبو فرحات، نيكولا جبران كارمن لبس وغيرهم الآلاف من الجمهور.

وتميز الفستان الذي ارتدته هبة بالبساطة من خلال قصته والنقشة التي رُسمت عليه، واعتمدت على إطلالة الشعر المنسدل.

ومن ناحية أخرى، كانت أطلقت الفنانة اللبنانية هبة طوجي أغنية “إذا رجع وقلّي بحبك” بنسخة جديدة عبر قناتها الخاصة على يوتيوب مع فيديو كليب خاص بها.

النسخة هي على طريقة “Acoustic” حيث تم تصوير الفيديو كليب الخاص بها في الإستديو مع بعض أعضاء الفرقة الموسيقية إضافة إلى أسامة الرحباني.

إقرأ أيضاً: هبة طوجي تدخل القفص الذهبي في باريس…وهذه التفاصيل!

وأشرف على إخراج الفيديو نادر موصللي الذي قدم لقطات بسيطة وهادئة تتناسب مع الأجواء الرومانسية الخاصة بالأغنية وظهرت هبة بإطلالة بسيطة وناعمة وإحساس رائع.

الأغنية هي من كلمات الشاعر منصور الرحباني، ألحان وتوزيع اسامة الرحباني وهي الرابعة التي تصدرها هبة في غضون اشهر بعد “يمكن أحلا يفل”، “روح يا قمر”،و “طلعت يا محلا نورها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى