العرّاب الفنيمشاهير العرب

تقارير غير مطمئنة عن حالة دلال عبد العزيز الصحية..إليكم التفاصيل

تقارير غير مطمئنة عن حالة دلال عبد العزيز

بعد وفاة زوجها بسبب كورونا، ها هي دلال عبد العزيز تعاني من نفس الفيروس، وهناك خطر كبير على صحّتها بعدما كشف الأطباء عن وضعها حاليًّا.

إليكم التفاصيل عن حالة دلال عبد العزيز الصحية بسبب كورونا

في التفاصيل، كشفت مصادر طبية في المستشفى الخاص، عن حالة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، وتطوراتها الصحية جراء تداعيات إصابتها بـ كورونا.

وأكدت المصادر لوسائل إعلام مصرية، أن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة «ليست مستقرة»، وتحتاج لأكسجين طوال الوقت، نتيجة لحدوث تليف شديد في الرئتين، أحدثه فيروس كورونا، الذي أصيبت به مؤخرا، ونقلت بسببه للمستشفى، موضحة أنها موضوعة على جهازين للأكسجين «هاي فلو نزيل وباي باب»، وهي أجهزة تساعد على ضخ الأكسجين للجسم، لعدم قدرة الرئتين على التنفس بشكل طبيعي والشعور بالاختناق، وفقا لصحيفة الوطن.

سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز

 

وكان رامي رضوان الإعلامي وزوج دنيا سمير غانم ابنة دلال عبد العزيز قد قام بالكشف عن تطورات حالتها الصحية وقال:

“الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي سمير غانم، (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك)”.

وتابع:

“لا أراكم الله مكروها في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب”

من جهةٍ أخرى، لا زالت النجمة المصرية دلال عبد العزيز متواجدة داخل المستشفى بعد إصابتها وزوجها سمير غانم بفيروس كورونا، ولكنها لم تعلم حتى اللحظة خبر وفاة رفيق دربيها.

دلال المتواجدة داخل غرفة العناية الفائقة تسأل دوماً على زوجها سمير غانم الذي فارق الحياة قبل أيام عن عُمر 83 عاماً ولكن الأطباء لم يكشفوا لها حتى اللحظة عن وفاته.

إقرأ أيضًا:  يسرا تتخذ قراراً مفاجئاً بعد إنتقادات يوم جنازة سمير غانم

كما تسأل دلال عن إبنتيها دنيا وإيمي خصوصًا أنّها ممنوعة من الزيارة، فيجيب الأطباء “دنيا وايمي بوضع جيّد، أما سمير فهو متواجد لغاية اللحظة في المستشفى ووضعه دقيق”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى