العرّاب الفنيمشاهير العرب

ميريام فارس استغلت زوجها وأولادها للربح.. وكذبت علينا! – فيديو

زوج ميريام فارس سيظهر للمرة الأولى

من أهم الشروط التي وضعتها نيتفليكس لعرض وثائقي المغنية اللبنانية هو ظهور ميريام فارس وزوجها وأولادها علنًا خلال عرض الفيلم للمرة الأولى. وهذا يكون الظهور الأول لهم سويًا.

ادّعت في السابق الفنانة اللّبنانيّة ميريام فارس أنّ زوجها لا يحبّ الظّهور أمام العلن وفي وسائل الإعلام وأولادها لذلك، احترمت رغبته في هذا الأمر. كذلك أكّدت أنّها لا تحبّ أن تضع حياتها الشخصيّة أمام الضّوء.

إقرأ أيضًاحلمي بكر يشنّ هجوماً عنيفاً على ميريام فارس ويصفها بـ”النكرة”

لكن عند المال، فإنّ التّصرّفات تختلف تمامًا لأنّه بحسب ما هو متوقّع، فإنّ زوج ميريام فارس وابناها سيظهران للعلن في عرض الفيلم الوثائقي الخاص بحياتها وبحملها.

وشاركت ميريام مقطع فيديو جديداً تتحدث فيه عن أنها كانت تتمنى أن تُنجب طفلة، إذ قالت: “كان ع بالنا (انا وزوجي داني متري)، بنوت، إنه صبي وبنت حلوين، بس كلشي من ربنا منيح، والمهم إنو تكون صحتهما منيحة”.

وقد ظهر الجميع بالفعل في الإعلان الدعائي للفيلم من دون الكشف عن كامل ملامحهم كنوع من التشويق.

إليكم ظهور زوج ميريام فارس وابناها في الإعلان الدّعائي

 

من جهةٍ أخرى، هاجمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس المتابعين عبر تويتر الذين سخروا ممّا تفعله عبر شبكة نيتفليكس، حيث قرّرت إطلاق وثائقي عن حياتها، وعن تجربتها مع الحجر والحمل.

في التفاصيل، أعادت ميريام فارس نشر مقطع فيديو عبر تويتر من برنامج يتحدث عن عرض قصة حياتها في فيلم وثائقي عبر نتفليكس، لتصحح قائلة: “شكراً على الفيديو والكلام الجميل ولكنها ليست قصة حياتي”.

كذلك أعادت نشر مقطع فيديو من قناة العربية، حيث جرى الحديث فيه عن مضمون الفيلم الوثائقي ميريام فارس عبر نتفليكس، والترويج للفيلم على أنه يجسد معاناتها خلال فترة الحمل، وهو ما رفضته ميريام.

وعلقت فارس على الفيديو قائلةً: “شكراً على هذا الفيديو وهذا الكلام ولكن من أين أتيتم بكلمة معاناة، من جهتي لم أفصح بعد عن مضمون الوثائقي ومن جهة Netflix فهم كانو واضحين جداً في التعريف عن مضمونه، ملخص”.

وكان قد جاء في نص البيان الذي أصدرته نيتفليكس: “رحلة ميريام فارس.. يعرض في 3 حزيران بداية من حملها، وحتى تحضيرات إطلاق ألبومها.. توثق المغنية اللبنانية وملكة المسرح ميريام فارس تجربتها مع عائلتها أثناء فترة الحجر الصحي.. تمثيل وإخراج ميريام فارس”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى