العرّاب الفني

زوج هيفا ماجيك يخونها…وهي تورّط طليق بلقيس – صور

زوج هيفا ماجيك يخونها

تابعنا على

دائمًا ما كانت الخلافات تشتعل بين زوج هيفا ماجيك الذي يدعى ربيع وبينها، إلّا أنّ الاشكال الأخير كسر الجرّة بينهما، فانفصلا، بحسب بعض الادّعاءات.

بحسب بعض المصادر، فإنّ زوج هيفا ماجيك قد انفصلت عنه بعد أن اكتشفت خيانته لها، فلم تستطع أن تسامحه على فعلته أبدًا. هذا الأمر أدّى إلى انفصالٍ نهائيّ، لكن لا يمكن التّأكد من أنّ خطّ الرّجعة غير مفتوح، خصوصًا، أنّه دائمًا ما كانت الخلافات تنشب بينهما، وسرعان ما يعودان بعضهما إلى بعض.

إقرأ أيضًا: والد بلقيس فتحي يكشف عن المستور في قضية انفصالها عن زوجها

هذا، وقد دخلت هيفا ماجيك في خط انفصال بلقيس فتحي عن زوجها سلطان عبداللطيف، إذ كانت قد صرحت قائلةً “عيني ع حدا مرتبط.. خطيب بلقيس يا ويلي شو حلووو”. تصريح ماجيك القديم تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي من بعد خبر الطلاق بين بلقيس وسلطان خاصةً أن هيفا ماجيك قد انفصلت مؤخراً عن حبيبها رجل الأعمال اللبناني ربيع.

إليكم زوج هيفا ماجيك ربيع في صورٍ معها

 

من جهةٍ أخرى، هيفا ماجيك قبل وبعد عمليات التحول الجنسي، مختلفة كثيرًا. إذ إنها كانت رجل يُدعى “صبحي”، أمّا الآن، فهي تتشبّه كثيرًا بالفنانة اللّبنانيّة هيفاء وهبي.

إقرأ أيضًا:طلاق بلقيس تابع..الفنانة تهدد زوجها وهيفا ماجيك تدخل على الخط

صور هيفا ماجيك قبل وبعد، كثيرة جدًّا،  نُشرَتْ في المدّة الأخيرة، عن شكل هيفا ماجيك، المعروفة بشبهها لهيفا وهبي، حيث أقامت العديد من عمليات التحوّل الجنسي.

هيفا ماجيك قبل وبعد عمليات التحول الجنسي

هيفا ماجيك في الأصل كانت شاباً يُدعى صبحي عادل​، لكنها لم تكن مقتنعة يوماً بأنها تريد أن تكون رجلاً، وتعاملت كل حياتها على اساس أنها شابة، إلى أن قررت الخضوع لعمليات تجميلية. حاولت أن تنتحر أكثر من مرّةٍ واحدة، بعد كلّ الصّعوبات التي مرّت فيها. إذ تحدّثت في الكثير من المرّات كم كانت هذه الفترة صعبة عليها، بسبب الاوجاع التي كانت تشعر بها، حتى أنها تمنت الموت حينها، لأنها لم تعد تستطيع أن تتحمل آلامها، ووصل بها الأمر الى تناول أدوية أعصاب.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى