العرّاب الفنيمشاهير العالم

كاميرون دياز مثلية الجنس وامرأة خطفت قلبها.. إليكم التفاصيل

كاميرون دياز اعترفت بالـ مثلية الجنسية

اعترفت كاميرون دياز أنّ لا مشكلة لديها مع أن تعلن أنّها مثلية الجنس، وأوضحت أنها مرّت بفترة من حياتها وهي تميل إلى النّساء.

إقرأ أيضًا: الأشباح تغزو قصر أديل…وهي تفاجئ الجميع بهذه الخطوة – صور

كاميرون دياز مثلية الجنس؟

 

أثارت النجمة الأمريكية كاميرون دياز ضجة كبيرة حيث قالت إن جميع النساء شعرن بالانجذاب لسيدات أخريات فى مرحلة ما. واعتبرت أنّ هذا الأمر يمكن اعتباره عادي جدًّا.

واعترفت الممثلة البالغة 41 عاماً فى حوار نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأنها تنجذب للسيدات وأن ليس لديها مشكلة مع الـ مثلية الجنسية وأن أية امرأة يكون لديها ميول مثلية فى وقت من الأوقات.

كذلك أكّدت أنها كانت على علاقة بامرأة فى مرحلة ما من عمرها دون الكشف عن هويتها.

إقرأ أيضًا: شقيقة هاندا أرتشيل تتسبب باستياء المتابعين.. والسّبب! – صورة

وأوضحت كاميرون دياز “أعتقد أن النساء جميلات للغاية. وأعتقد أن أية امرأة شعرت بالانجذاب لأخرى فى مرحلة ما. إنه أمر طبيعى أن يكون هناك تقدير لجمال إمرأة أخرى”.

هذه المرة لم تكن الأولى التي تتحدّث فيها دياز عن المثلية، وعن انجذابها لنساء أخريات، فبطلة “ملائكة تشارلي” فاجأت الجميع عام 2010 حينما اعترفت بأنها قد تنجذب جنسيا لامرأة، وأن حبها لغيرها من النساء يعني أيضًا أنها لا تشعر بالغيرة منهن.

زوج كاميرون دياز قدّم لها هديّة في عيد الأم. لكن المفاجأة أنّ الهديّة مختلفة كثيرًا عن تلك التي نعرفها، فأتت صادمة تمامًا، إذ لم يتوقّع أحد هذه الهديّة أبدًا.

إقرأ أيضًا: تصرفات خطيب جيسيكا عازار الغير لائقة تضعها في ورطة – بالدليل

عايد زوج كاميرون دياز المغني والمخرج الأميركي ​بينجي مادن​ زوجته الممثلة الأميركية ​ بعيد الأمهات على طريقته فقد نشر على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورة لوحة تجريدية وعلق عليها قائلاً: “ديانتي هي العائلة والأم هي الله، انت تهتمين بنا وكل ما يحيط بك ينمو ويزدهر من خلال أشعاعك، طفلتنا الصغيرة وأنا نشكرك على حبك، نحبك يا أمي شكراً على كل ما فعلتيه”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى