العرّاب الفنيجمالكحسناء العرّاب

وزن زائد وملامح طفولية..نانسي عجرم قبل وبعد عمليات التجميل – صور

نانسي عجرم قبل وبعد عمليات التجميل

خضعت نانسي عجرم للعديد من عمليات التجميل، فغيرتها كثيرًا قبل وبعد. على الرغم من أنّ ملامحها كانت طفوليّة بامتياز، وما زالت، إلا أنّها تمتّعت في بداياتها بوزنٍ زائد.

إقرأ أيضًا: صافيناز شبه عارية على شاطئ البحر…فيديو صادم كشف المستور!

من الصعب التعرّف إلى نانسي عجرم في بداية مسيرتها الفنيّة، فملامحها كانت مختلفة تماماً عن تلك التي تتمتّع بها اليوم وقد تكون هذه التغيّرات ناتجة عن التعديلات الجمالية التي قامت بها.

شفاهها أصبحت أكثر امتلاءً، فكّها بات محدّداً، أنفها أصغر وحواجبها أعرض. هذه التغيّرات تعود على الأرجح إلى عمليّات التجميل وحقن البوتوكس أو الفيلر إلى جانب تغيّر ملامحها مع تقدّمها في السنّ. كذلك، عملت نانسي عجرم على تحسين ابتسامتها، فأصبحت أسنانها أكثر بياضاً وجاذبيّة.

وبدأت نانسي عجرم بعمليات التجميل منذ سنة 2001 تقريبًا، وما زالت تستمرّ بهذا الأمر حتّى الآن، مثل أغلب فنانات ومشاهير عصرها.

إقرأ أيضًا: والدة نانسي عجرم تظهر مجدداً كممثلة في “للموت” والفضل لباسم مغنية! – صور

نانسي عجرم قبل وبعد تغيّرت كثيرًا، وهذا ما توضحه الصّور تمامًا حول التّغيّر الصّارخ الذي طرأ على شكلها.

إليكم صور نانسي عجرم قبل وبعد عمليات التجميل

 

من جهةٍ أخرى، لم تكن تتوقع النجمة والفنانة شيرين عبد الوهاب أن يتم مناداتها بـ نانسي عجرم بعد أن أخطأت إحدى المعجبات بهما. فما كان من شيرين إلا أن ردت عليها، وقالت أشياء صادمة بحركات صادمة.

إقرأ أيضًا: باسم مغنية في “للموت”:فن الرقص على المعاناة!

في التفاصيل، انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة المصرية ​شيري​ن عبد الوهاب وهي تقوم بإحياء حفل في المغرب، لم يُعرف بعد ما إذا كان هذا الفيديو حديثًا أو لا.

وظهرت فيه شيرين وهي ترد بصدمةٍ كبيرةٍ على إحدى المعجبات، التي طلبت منها أن تغني أغنية “أنا مصري” لـ نانسي عجرم، وقالت: “انا مصري وأبوية مصري دي بتعت ​نانسي عجرم يختي، يختي أنا بتعت مشربتش من نيلها”.

وأضافت: “ازاي تتلخبطي بيني وبين نانسي عجرم، إزاي يعني، التالية بيضة وأنا سمرا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى