إطلالتكالعرّاب الفنيحسناء العرّابمشاهير العرب

أمل العوضي قبل وبعد عمليات التجميل..لن تُصدّق كيف تغير شكلها – صور

أمل العوضي قبل وبعد عمليات التجميل

إطلالة أمل العوضي تغيّرت كثيرًا مع الأيام، فهي خضعت للكثير من عمليات التجميل، ما أدّى إلى اختلافٍ واضحٍ في شكلها، فانتقدها العديد من المتابعين، بسبب كثرة التّجميل.

منذ إطلالاتها الأولى في عام 2007 حتى يومنا هذا، تغيّرت ملامح الفنانة الكويتية أمل العوضي بشكل كبير جدًّا بفعل عمليات التجميل الكثيرة، لدرجة أنّه عندما نرى صورها القديمة، قد لن نتمكّن من التعرّف إليها.

وجهها كان ممتلئ، خاصةً عند الذقن، أنفها كبير إلى حدّ ما، شفاهها صغيرة، حواجبها رفيعة جداً ومستقيمة، أما شعرها فكان لونه بني فاتح.

إقرأ أيضًا: سمية الخشاب تضع شروطها الجديدة للزواج.. وهل قصدت طليقها أحمد سعد؟

لجأت إلى مجموعة من التعديلات التجميلية، مثل تصغير الأنف، نفخ الشفايف وتحديد الحنك. فضلاً عن ذلك، اعتمدت شكل حواجب عريضة ولون شعر أسود داكن، كما لجأت إلى العدسات الملوّنة.

لجأت أمل العوضي إلى المزيد من التعديلات التجميلية، أبرزها حقن الفيلر. هذا ما بدا واضح في شفاهها وخدودها المنتفخة بشكل مبالغ به!

شاهدوا شكل أمل العوضي قبل وبعد عمليات التجميل

 

من جهةٍ أخرى، أثارت صور أمل العوضي الجريئة ضجةً كبيرةً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بإطلالة لا تناسب شهر رمضان الفائت ما عرّضها لانتقاداتٍ لاذعة من قبل الكثير من المتابعين.

إنّ صور أمل العوضي الجريئة لا تناسب أبدًا شهر رمضان المبارك، ما أحدث صدمةً عند المتابعين، الذين تفاجأوا من هذه الخطوة الخاطئة التي قامت بها العوضي، معتبرين أنّها لم تحترم أبدًا شهر رمضان المبارك.

هذا، ولم تسلم الفنانة أمل العوضي من الانتقاد اللاذع من قبل الإعلامية الكويتية مي العيدان، التي قالت لها معلّقةً على تصرّفها المبالغ: ” أمل العوضي نيوو، هذا لبس في رمضان ولا يناسب رمضان، عندكم 11 شهر بالسنة تلبسون اللي تبونه حبكت هالأكتاف العارية بالشهر الفضيل؟”

وظهرت أمل العوضي بفستان باللون الأسود مكشوف الكتفين، وهو ما تسبَّب في هجوم المتابعين؛ بسبب أن الصور لا تتناسب مع مشاعر الشهر الفضيل في رمضان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى