العرّاب الفنيمشاهير العالم

إيرينا شايك تلتقي بحبيبها السابق بعد ارتباطها مع كانييه ويست – صور

إيرينا شايك بين كانييه وبرادلي

تابعنا على

بعد حبّها الخفيّ لـ كانييه ويست، ها هي إيرينا شايك ضائعة مرّة أخرى، بسبب حبيبها القديم برادلي كوبر، إذ حاولت أن تلتقي معه أمام أنظار الجميع.

التقى الممثل الأميركي برادلي كوبر بصديقته السابقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك  وكانت ترافقهم إبنتهما الصغيرة ليا دي سين وتناولوا معاً البيتزا. وكانت نظرته الى إيرينا فيها ابتسامة وحب بالرغم من الإشاعات عن علاقتها بـ كانيي ويست.

إقرأ أيضًا: حبيبة كانييه ويست تصدم كيم كاردشيان…والسبب!

ظهر برادلي في قميص ويلي نيلسون مع بنطال وحذاء رياضي رمادي وشعر قصير جدًا. وابنته في فستان وردي أنيق. وأيرينا بدت في فستان بلون الجمل مزيناً بالأزرار وأحذية متناسقة وتزينت بالعقود والأقراط الفضية. وبدت ليا كأنها مصممة أزياء صغيرة في فستانها من الدانتيل الوردي وسلسلة ذهبية تحمل قناع وجهها الأصفر.

إيرينا كانت الحبيبة السابقة لنجم كرة القدم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وانفصلت عنه بعد أن قام بخيانتها وفضحته في وسائل الاعلام.

شاهد صور إيرينا شايك مع برادلي كوبر وابنتها

 

من جهةٍ أخرى، تتّجه علاقة كانييه ويست وزوجته كيم كاردشيان نحو مزيد من التوتر حيث كشفت مصادر صحافية عن طريقة صادمة لتواصلهما معاً.

وبحسب هذه المصادر فإنّ كانييه ويست قطع التواصل مع كيم كاردشيان قبل أن تتقدم  رسمياً بطلب الطلاق الشهر الماضي.

وطلب منها التواصل مع فريق أمنه في حال كانت تريد منه أي شيء كما أنّه غيّر رقم هاتفه كي لا يتحدّث معه أي شخص.

مصادر الزوجان كشفت ما يحصل:

“قام كاني بتغيير رقم هاتفه حتى قبل أن تتقدم كيم بطلب الطلاق قائلاً إنها تستطيع التواصل معه عبر فريق أمنه من الآن فصاعداً. على الرغم من ذلك، هي تثق به مع الأطفال، فهو يحبهم ويراهم دائماً”.

إقرأ أيضًاكانييه ويست ينتقم من كيم كاردشيان…ويبيع أغلى ما تملك!

إضافة إلى ذلك فإنّها تغادر المنزل قبل أن يصل ليمضي بعض الوقت مع الأولاد. لديهم جيش من المربيات لذا فإن النقلة بينهما سهلة.

والخلافات بين الطرفين بدأت تخرج إلى العلن منذ إطلالة كانييه في حملته الانتخابية للرئاسة الأميركية حيث فضح الكثير من الأمور العائلية.

في وقتها قال كانييه أن كيم أنجبت ابنتهما الأولى رغم معارضته وأجبرته على ذلك وهو لم يكن يريد إنجاب الأطفال في وقتها.

كما قال أن عائلة كيم وتحديداً والدتها دفعتها للعمل في أمور غير قانونية من أجل الحصول على المال ولا يريد أن تعيش ابنته ذلك.

كيم أبدت انزعاجها من الأمور التي تطرّق إليها كانييه مشيرة إلى أنها تريد أن تحمي ابنتهما التي ستكبر وسترى ما قاله عنه والدها وستشعر بالحزن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى