العرّاب الفنيمشاهير العرب

شريهان تعلّق على عودتها بعد غياب وتكشف معاناتها – بالدليل

شريهان تعود عبر منصة شاهد

تابعنا على

بعد نجاحها في رمضان الفائت، قررت شريهان العودة من جديد عبر منصة شاهد والوقوف أمام المشاهدين في الاستعراضات التي عوّدتنا عليها، وما زالت.

إقرأ أيضًا: ابنة شريهان تخطف الأنظار…شاهد الشبه بينها وبين والدتها – فيديو

في التّفاصيل، قالت الفنانة المصريّة شيريهان عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد الأخبار التي تمّ تداولها عن أنّها ستعود بعملٍ جديد لصالح منصة شاهد: “عمل شاق.. أتمنى أن ينال إعجاب جمهور الـshahidvod وmbc في كل أنحاء العالم وجمهوري الحبيب.. ألف مبروك”.

هذا الرّدّ أتى بعد أن نشر آل الشيخ برومو عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، معلقا: “ترقبوا.. عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين في عمل مميز على منصة شاهد برعاية هيئة الترفية السعودية”.

إقرأ أيضًا: تفاصيل حادث سير شريهان الخطير الذي أفقدها القدرة على الحركة! – فيديو

وعادت شريهان لجمهورها في رمضان 2021 من خلال إعلان ظهرت فيه وهي تستعرض مهاراتها في الرقص، وتكشف عن مدى إصرارها وتحدّيها للظروف.. وحقّق الإعلان المتعة البصرية التي عوّدتنا عليها شريهان على مدار سنوات حيث ظهرت الاستعراضات مبهرة ولفتت أنظار الجمهور المتعطش لرؤية شريهان.

هذا ما قالته شريهان عن عملها الجديد عبر منصة شاهد

 

يشار إلى أنّ طول ووزن شريهان ساعداها كثيرًا على القيام باستعراضاتٍ أبهرت ملايين المتابعين في العالم العربي، حتّى أصبحت نجمة رمضان الأولى على كلّ الشاشات العربيّة.

يبلغ طول شريهان 160 سم ووزن الفنانة الاستعراضية وصل إلى 59 كغ.

إقرأ أيضًا: إليكم كم يبلغ أجر حسين الجسمي الخيالي…الفنان الخليجي الأول!

وعلى الرّغم من كل الأحزان التي عانتها، فكانت تسعد الملايين من الجمهور في الثمانينات، بسحر أعمالها بفوازير رمضان وألف ليلة وليلة، حتى أصبحت أيقونة هذ الشّهر في مصر والدول العربية، واشترت بعض محطات التلفزيون العربية حقوق البث، وبعد انتشارها السريع في السينما والتليفزيون والمسرح تعرضت لحادث مأساوي، كاد أن ينهى على حياتها، ورغم أنه سجل باعتباره حادث سير، لأن أصل القصة وتفاصيلها هي وحدها تحتفظ بأسرارها، إلّا أنّها خرجت من الحادث بكسر العمود الفقري وفي الحوض، وظلت تنتقل بين المستشفيات لسنوات.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى