العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم الصورة التي حيرت جمهور أحلام.. هل تشبه ياسمين صبري أو هنادي مهنا؟

إليكم الصورة التي حيرت جمهور أحلام

تابعنا على

لم يعرف الجمهور هذه المرة، ما إذا كانت أحلام تشبه بعد عمليات التجميل الجديدة ياسمين صبري أو هنادي مهنا. وقد دخل المتابعين في تحدّي لمعرفة الجواب على هذا الأمر.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

في التفاصيل، أثارت الفنانة الإماراتية أحلام حالة واسعة من الجدل، بعد أن تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صورة ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً، ليشبهها البعض بالفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا.

غير أنّ البعض الآخر اعتقدوا أنّها تشبه تمامًا الممثلة المصرية ياسمين صبري.

إقرأ أيضًا: عمر أحلام الشامسي يفاجئ الجميع.. وصورة كشفت كل الحقيقة! – بالدليل

وعبّر عدد كبير من المتابعين عن اندهاشهم بتغير ملامح النجمة الإماراتية بالدرجة التي صعبت على البعض التعرف عليها من المرة الأولى.

ظهرت أحلام بكونتور وجه جعل وجهها أكثر استدارة، إلى جانب رسمة عيون متغيرة، فضلاً عن شفتين متغيرتين تماماً.

وما أثار الجدل هو نشر بعض الصفحات صورة لها وأرفقتها بتعليق ان الفنانة أحلام تشبه الفنانة ياسمين صبري بعد تغير ملامحها، وهو ما تسبب في فتح باب من التعليقات التي نفت الأمر، معتبرة أن الفنانة الإماراتية تشبه الفنانة هنادي مهنا وليس ياسمين صبري.

إليكم ما حصل بعد أحلام بـ ياسمين صبري

 

من جهةٍ أخرى، دافعت الفنانة الخليجيّة أحلام الشامسي عن نفسها بعد أن اتّهمها أحد المتابعين بأنها لا تتحدّث عن قضيّة فلسطين فما كان منها إلّا أن ردّت الصّاع صاعين.

إقرأ أيضاً: لؤلؤة ابنة احلام تخطف الأنظار بشبهها من والدتها..نسخة مصغرة منها – فيديو

في التفاصيل، طالب أحد المتابعين الفنانة الإماراتية ​أحلام الشامسي بالدفاع عن قضية فلسطين وكتب على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، قائلاً: “عهدنا سكوتك عن نصرة الاشقاء الفلسطينين ضدد الإرهاب الإسرائيلي”.

فما كان من الفنانة أحلام إلّا أن تردّ الصّاع صاعين فردّت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: “الا هالشي بالعكس غردت في كل حساباتي وقلوبنا ودعواتنا معاكم حسبي الله ونعم الوكيل هذا اللي اقدر اقوله وربي يحرسكم ‎فلسطين تنتصر وستنتصر والابطال في فلسطين محتاجين دعواتنا وياليت نقدر نعمل شي اكثر ما راح نقصر فلسطين تقاوم فلسطين عربيه”.

يشار إلى أنّ أحلام هي فنانةٌ إماراتية عُرفت بأدائها المتميز، لقبها الفنان الخليجي محمد عبده بفنانة الخليح، وتُلقب نفسها بالملكة. شاركت في مهرجاناتٍ عربية كثيرة كجرش وقرطاج وتدمر وغيرها، ويُعرف عنها بأنها الفنانة ذات الحفلات الأعلى أجرًا على الساحة العربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى