العرّاب الفنيمشاهير العرب

حلا الترك وجاد شويري تجمعهما “ليالي الصيف”

أغنية صيفية بإمتياز

تابعنا على

إجتمع كل من الفنانة البحرينية حلا الترك والفنان والمخرج اللبناني جاد شويري بعمل مشترك، والذي هو عبارة عن ديو بعنوان “ليالي الصيف”.

وأطل كل من حلا الترك وجاد شويري أغنيتهما المشتركة “ليالي الصيف” ليل أمس عبر يوتيوب، وهي من كلماتجاد شويري والحان روبيرتو فيراري و جاد شويري وتوزيع سليمان دميان.

ومن ناحية أخرى، وعلى الرغم من كلّ المشكلات التي واجهتها، إلّا أنّ حلا الترك، الفنانة الخليجية، ظهرت فرحة في أغنية “ليالي الصيف” مع الفنان جاد شويري.

تناست حلا الترك كلّ المشاكل مع أمّها في أغنية “ليالي الصيف”، وأرادت أن تظهر وكأنّها غير مهتمّة بتاتًا بما حصل.

من هنا، نشرت حلا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ترويجي من الكليب، نقلت من خلاله الأجواء الصيفية الممتعة والمرح، اللذان سيطرا على الكليب.

إقرأ أيضاً: مريم حسين ترد على إتهامها بالتخلي عن منى السابر وتفضح الحقيقة

وكانت الأجواء الحيوية التي ظهرت فيها حلا لافتة جدًّا، إذ ظهرت بلوك أنيق في أجواء الفيديو كليب، وأرفقت الفيديو بتعليق: “قريبا.. ليالي الصيف.. مع الفنان جاد شويري.. أغنية جديدة”.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الإعلان الترويجي، وعبّر العديد منهم عن شوقهم للفيديو كليب، وعن سعادتهم بعودة حلا وإستعادة حيوتها، بعد قضيتها مع أمها منى السابر.

إليكم إعلان حلا الترك الدعائي لأغنية “ليالي الصيف”

 

 

من جهةٍ أخرى، لم تطلق منى السابر لغاية اليوم أي تصريح يقوم بإيذاء ابنتها الفنانة الشابة حلا الترك إنّما على العكس، فإنّها تخفي الكثير من الحقائق التي تعرفها عنها، بحسب قولها، لأنّ هناك أسرار كبيرة.

منى السابر قالت إنها تريد الحفاظ على شرف ابنتها من أيّ مسٍّ بعدما حصل، خصوصًا بعد الدّعوى القضائيّة التي رفعتها حلا على والدتها.

قالت السابر، والدة حلا الترك إنها لا تريد تشويه صورة ابنتها مثلما اتهمها البعض بعد الكشف عن تفاصيل القضية بينهما.

إقرأ أيضاً: مريم حسين ترد على إتهامها بالتخلي عن منى السابر وتفضح الحقيقة

وردت منى السابر على المحامي موضحة إن والد حلا الترك، محمد الترك، هو من قام برفع القضية ضدها للمطالبة برد مبلغ 20 ألف دينار بحريني.

وتابعت: “الاب هو اللي رافع الدعوى لكن لأن حلا قاصر بس هي راحت أخدوها وشهدت في المركز وثبتت أقوالها ولأن نيتهم سيئة عندي رد على المحامي الخاص بهم وعلى كل ما حكاه”.

وأوضحت منى السابر أنها لا تريد الحديث عن بعض التفاصيل حتى الآن حفاظاً على ابنتها ومن أجلها، معلقة :”كله علشان خاطر حلا وإلا كنت طلعت قلبت الدنيا”.

إقرأ أيضًاحلا الترك تردّ للمرة الأولى على خلافها مع والدتها!

كذلك أكّدت قائلةً :”أنا اتمنى الموضوع ينحل وحلا لو ما بدها تعيش معايا تعيش بطريقة صحية وتكون مرتاحة، دي بنتي وأنا بزعل عليها هي بالنهاية بنتي وما بيهون لي فيها”.

وأردفت :”بما أن في بعض الأشخاص المشاهير اللي بيحكوا عني أنا عندي أوراق واثباتات أنا عندي حكم أنا مو كذابة مثل ها الشخص اللي كنت اعتبره صديق ويكذبني ويتكلم عني كلام عيب أنت بالنهاية إعلامي ومن المشاهير والناس كلها تتابعك”.

وختمت: “أنا بحياتي ما دعيت على حدا كل واحد أتكلم عني واتكلم في شرفي وكلام يمسني دعيت عليه ليل ونهار وعلى كل شخص أذاني”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى