العرّاب الفنيمشاهير العرب

صدمة.. خالد سامي يعود إلى الحياة بعد موته وذهول كبير بين السعوديين!!

خالد سامي يعود إلى الحياة بعد موته

تابعنا على

لن يصدّق إنسان أنّ الممثل السعودي خالد سامي عاد إلى الحياة بعد أن مات لمدّة ثوانٍ. هذا الأمر كشف عنه ابنه الذي بدا متفاجئًا كثيرًا.

إليكم ما حصل مع الممثل السعودي خالد سامي

في التّفاصيل، حالة ذهول كبيرة في السعودية بعد كل ما حصل مع الممثل السّعودي خالد سامي.

كشف ابن الممثل السعودي خالد سامي​ أن العناية الإلهية أنقذت والده بعد أن توقف قلبه، قبل أن يعود إليه النبض بعد 5 محاولات من الطاقم الطبي لإنعاشه.

إقرأ أيضًا: محمد وزيري ينهار ويتوسل هيفاء وهبي من داخل السجن!

وكتب تركي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي : “اليوم كنت بفقد أبوي وربي لطف الحمدلله، وقف عنده القلب ورجع بعد خامس محاولة لإنعاشه وإنقاذ حياته والحمد لله رجع القلب ينبض”.

واختتم قائلًا: “ولكن الآن والدي غايب عن الوعي بانتظار النتائج، والله يعديها علينا على خير، ما في كلام يوصف مشاعري حاليًا، لكن والدي بأمس الحاجة لدعواتكم”.

فهل يصحى سامي من غيبوبته ويروي تفاصيل الموت للمتابعين، وما حصل معه في تلك الدّنيا؟

إقرأ أيضًا: شريهان تعلّق على عودتها بعد غياب وتكشف معاناتها – بالدليل

وبحسب موقع أراجيك، فإنّ خالد سامي هو الممثل والمؤلف والمخرج السعودي المشهور، الذي حقق نجاحات كبيرة من خلال أدواره المميزة في المسلسلات التلفزيونية ولاسيما في الأعمال الكوميدية.

كانت انطلاقته من المسرح في بداية ثمانينات القرن الماضي وتمكن بموهبته ومهاراته من أن يصنع لنفسه اسمًا لامعًا في ساحات الفن العربي والخليجي.

قدم خالد خلال مسيرته العديد من الأعمال الخليجية مثل عائلة أبو رويشد وطاش ما طاش وأبو العصافير، كما كان له مشاركة جيدة بالأعمال العربية المشتركة حيث عمل في بداياته بالمسلسلات البدوية السورية وأيضا شارك بأعمال مصرية وأتقن اللهجة المصرية.

ولد خالد حمد الدسيماني في 4 ديسمبر من عام 1961 في مدينة بريدة بمنطقة القصيم في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا: إيرينا شايك تلتقي بحبيبها السابق بعد ارتباطها مع كانييه ويست – صور

تمّ تكريم خالد سامي في مهرجان الكوميديا الدولي لعام 2010 والذي يُقام في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية.
بالإضافة إلى العمل في التلفزيون فقد كان له تجربة في السينما في عام 2006 حيث شارك ببطولة الفيلم الكوميدي الدرامي كيف الحال مع المخرجة هيفاء المنصور. الفيلم من انتاج مجموعة روتانا ويُعتبر أول فيلم سعودي بميزانية ضخمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى