العرّاب الفنيمشاهير العرب

ياسمين صبري تتبرّأ من محمد رمضان…وهكذا تخدع الجمهور – صورة

فايسبوك مزور لـ ياسمين صبري

دائمًا ما كانت ياسمين صبري تؤكد أنّ صفحتها على فايسبوك مزوّرة، بعد توريطها في مشاكل عدّة، آخرها مع الفنان المصري محمد رمضان.

في التّفاصيل،  انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تعليق قيل انه كتب على صفحة الفايسبوك الخاصّة بالممثلة المصرية ياسمين صبري،​ حيث علّقت على أزمة زميلها الفنان المصري محمد رمضان، بعد​ أن حكمت المحكمة بحجز أمواله بسبب قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر وجاء في التعليق: “ضحكتني”.

لذلك، كشفت ياسمين صبري أن الصفحة التي كتب عليها هذا التعليق مزورة ولا تمتّ لها بصلة ولا تتبنى ما كتب، ونشرت هذا التوضيح على صفحتها الرسمية على إنستغرام عبر خاصيّة السّتوري وكتبت : “ليس لدي اي حسابات على فيس بوك.”

موقع العرّاب يسأل: هل من الصّعب إلى هذه الدّرجة أن تطلب الفنانة المصريّة ياسمين صبري أن تقوم إدارة فايسبوك بحذف هذه الصّفحة، أو أقلّه بإلغاء العلامة الزّرقاء (توثيق الحساب) عنها؟ أم أنها قررت التراجع عن تصريحها بعد الضجة الذي أحدثها ووجدت أن الحل الوحيد هو التبرؤ من محمد وخداع الجمهور؟

هذا ما قالته ياسمين صبري بعد تعليقها على حادثة محمد رمضان

 

من جهةٍ أخرى، تعليق غير متوقع كتبته الممثلة المصرية ياسمين صبري بعد إعلان الفنان المصري محمد رمضان تحفظ الدولة المصرية على أمواله.

وتناقل عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة لتعليق ياسمين صبري على الفيديو الذي نشره محمد رمضان عبر صفحته على فيسبوك وأعلن فيه الخبر، إذ قالت صبري في تعليقها :”ضحكتني”.

إقرأ أيضاً: أسرار لا تعرفها عن ابنة ياسمين صبري بعد أن تخلت عنها ونكرت وجودها تمامًا!

هذا وكان أطل الفنان المصري محمد رمضان على المتابعين عبر صفحته الخاصة على انستغرام في مقطع فيديو معلناً تحفظ الدولة المصرية على أمواله في البنك.

وأشار محمد رمضان في الفيديو أنه تلقى إتصالاً من البنك يقول له أن الدولة المصرية تحفظت على أمواله، فما كان منه إلا أن أجابه بالقول:”أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض”.

وتابع: ” الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة، صباح الخير يا مصر”.

وأرفق محمد الفيديو بتعليق كتب فيه: ” انا و مالي مِلك بلدي و أهل بلدي .. اللهم لا أعتراض”.

وكشفت مصادر مطلعة بحسب صحيفة “ألأهرام” المصرية تفاصيل التحفظ على أموال الفنان محمد رمضان في أحد البنوك، مؤكدة أن السبب الرئيسي للتحفظ على الأموال، هو الحكم الصادر ضده بسداد مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض لأسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى