العرّاب الفنيمشاهير العالم

إليكم الأجر الخيالي الذي حصل عليه أبطال مسلسل Friends

وماذا عن أرباح مبتكري المسلسل؟؟

تمّ الكشف عن الأجر الخيالي الذي حصل عليه أبطال المسلسل الأشهر عالمياً Friends وذلك بعد عرض حلقة جديدة من العمل والتي حملت إسم “لم الشمل”.

وكشفت مجلة “فارايتي” الأميركية أن أبطال مسلسل Friends ماثيو بيري، وجنيفر أنيستون، وكورتني كوكس، وليزا كودرو، ومات لوبلان، وديفيد شويمر، حصل كل منهم على أجر بلغ 2.5 مليون دولار أميركي، بعدماً رفضوا الحصول على أجر يوازي مليون دولار، وفق صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية.

وذكر موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أنّ مبتكري البرنامج ديفيد كرين ومارتا كوفمان حصلا على أرباح بلغت 400 مليون دولار خلال عرض البرنامج في 10 مواسم بين عامي 1994 و2004.

وبلغا أرباج جينيفر أنيستون 300 مليون دولار، وكورتني كوكس 150 مليون دولار، وماثيو بيري 120 مليون دولار، وديفيد شويمر 100 مليون دولار، وليزا كودرو 89 مليون دولار، ومات ليبلانك 79 مليون دولار.

ومن ناحية أخرى، أعلن النجم ماثيو بيري بطل مسلسل Friends إنفصاله عن خطيبته مولي هاورتز، بعد مرور 7 أشهر من الخطوبة.

إقرأ أيضاً: جوليا روبرتس فرضت شرطاً غريباً…وحب ماثيو بيري يستجيب لها!

وبحسب مجلة “بيبول”، اكتفي بطل مسلسل Friends ماثيو بيري بإعلان خبر انفصاله عن خطيبته من دون توضيح أي تفاصيل، إذ قال: “في بعض الأحيان لا تسير الأمور على ما يرام وهذا هو ما حدث، آمل لمولي أطيب التمنيات”.

يأتي خبر الانفصال بعد أيام قليلة من مشاركة ماثيو في حلقة “لم الشمل” لمسلسل “فريندز”، وكان النجم الأميركي قد بدأ ارتباطه بمولي عام 2018، قبل أن يتم رصدهما معاً لأول مرة في ديسمبر 2019، بأحد مطاعم غرب هوليوود.

ومن ناحية أخرى، فإنه من ضمن الأسرار التي كشفتها حلقة لم الشمل لمسلسل فريندز، تحدث الممثل ماثيو بيري الذي قام بدور تشاندلر عن مشهد جنسي جسده مع الممثلة كورتني كوكس “مونيكا”.

تشاندلر قال عن مشهد في مسلسل فريندز أثناء ظهوره في الفراش مع مونيكا ويحاولان إيهام الجمهور بعلاقة جنسية تجري بينهما أنه واجه الموت خلاله.

وقال تشاندلر:“شعرت أنني سأموت إذا لك أجعل الجمهور يضحك خلال التصوير”.

وتابع:“من الواضح أن هذا أمر غير صحي”.

ليزا كودرو، التي قامت بدور “فيبي” أجابت مندهشة:“لم تخبرنا بذلك قطّ”

فرد تشاندلر:“كنت أشعر بذلك في كل أيام التصوير”.

إقرأ أيضًاقصة حب روس ورايتشل تخرج للعلن بعد سنوات…أسرار صادمة لن تتوقعها!

كتّاب السيناريو صُدكوا خلال تصوير المسلسل الذي كان يجري أمام متفرجين من ردّ فعل الجمهور الذي بقي مبتهجاً أكثر من 20 ثانية عندما خرجت مونيكا من بين الغطاء.

وقرر الكتاب استغلال الأمر حيث قالت مارتا كوفمان:

“لقد أدركنا أن في الإمكان استغلال المزيد بالتأكيد وأن علينا إيلاءه اهتماما”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى