العرّاب الفنيمشاهير العالم

هايلي زوجة جاستين بيبر تفضح معاناتها بسببه للمرة الأولى…وهذا ما أنقذها!

تحدثّت هايلي بالديوين زوجة النجم العالمي جاستين بيبر عن معاناتها معه منذ زواجهما قبل حوالي 3 سنوات بعد انفصاله عن النجمة سيلينا جوميز.

هايلي زوجة جاستين بيبر قالت أن الكثيرين يسألونها عن الطريقة التي استطاعا من خلالها الحفاظ على علاقتهما التي واجهت صعوبات كثيرة.

هايلي قالت:

“يسألوني دائماً عن أهم شيء في علاقتكما؟ أنت سعداء جداً…وأجيبهم أن إيماننا هو السبب…ما نؤمن هو من جعلنا هنا…ولولا ذلك لما كنا مع بعضنا حتماً”.

وتحدثت هايلي عن التعليقات السلبية التي تتلقاها عبر وسائل التواصل الإجتماعي:

“قابلت العديد من الأشخاص المسيحيين الذي لديهم أحكاماً مسبقة قاسية علي لأنني لا أعيش الحياة بالطريقة التي يظنون أنها مناسبة لدرجة أنني أصبحت أشعر بالقلق من نشر بعض الصور الخاصة بي كي لا يراها الأشخاص في الكنيسة، كنت أتساءل هل أفعل شيئاً خاطئاً؟ هل أنا قدوة سيئة؟”.

زواج جاستين بيبر واجه الكثير من العقبات في السنة الأولى بسبب مشاكل نفسية عاشها النجم حيث في تصريحه الأخير كشف عن هذا الأمر.

وقال جاستين:

“كانت السنة الأولى من الزواج صعبة حقًا لأن الصدمات النفسية السابقة كانت تعود لي دائمًا. كان هناك نقص كبير في الثقة، وأشياء كثيرة لم اكن أريد أن أعترف بها لشريكتي لأنها مخيفة”

إقرأ أيضًافضيحة زوجة جاستين بيبر…أهانت فتاة وردة فعلها تصدم الجمهور!

ومن جهة أخرى، كان قد انتشر مقطع فيديو يتعلّق بالنجم العالمي الشاب جاستين بيبر أثار الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبخاصة في تركيا.

المقطع يُظهر  ابراهيم صديق أحد مشاهير اليوتيوب والمغني رينمن وهو يتعرّض لصدمة بعد أن قام جاستين بالرد عليه عبر خاصية الرسائل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى