مشاهير العالم

التعليق الأول للملكة إلبيزابيث على ولادة إبنة الأمير هاري وميغان ماركل

بعد ساعات على إعلان الخبر

تابعنا على

فور علمها بولادة إبنة الأمير هاري وميغان ماركل أصدرت الملكة إليزابيث الثانية بإسمها وإسم العائلة الملكية البريطانية بياناً علّقت به على هذا الحدث السعيد.

وجاء في بيان الملكة تعليقاً على ولادة إبنة الأمير هاري وميغان ماركل:”تم إبلاغ الملكة وأمير ويلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج، وهم سعداء بخبر ولادة ابنة دوق ودوقة ساسكس”.

كما نشرت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية عبر موقع التواصل الإجتماعي، صورة للأمير هاري وميغان، وعلّقت: “تهانينا لدوق ودوقة ساسكس بمناسبة ولادة ليليبت ديانا! تسعد الملكة وأمير ويلز ودوقة كورنوال ودوق ودوقة كامبريدج بهذه الأخبار. ليليبت هو الحفيد الحادي عشر لصاحبة الجلالة”.

وكانت ولدة إبنة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل يوم الجمعة الماضي في مستشفى سانتا باربرا الريفي في سانتا باربرا، كاليفورنيا، وذلك بحسب ما جاء في البيان الرسمي الذي نشر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة الخيرية التي يديرها الزوجان.

إقرأ أيضاً: كيت ميدلتون أصلحت ما دمرته ميغان ماركل بين الأمير هاري وعائلته!

أنا بالنسبة لإسم إبنة الأمير هاري وميغان ماركل، فكانت الصدمة بالنسبة للعالم، إذ جاء في البيان الآتي:”سُميت لي لي على اسم جدتها الكبرى، صاحبة الجلالة الملكة، التي لقب عائلتها هو ليليبت. تم اختيار اسمها الأوسط، ديانا، لتكريم جدتها الراحلة الحبيبة، أميرة ويلز”.

ومن ناحية أخرى، حتى لو كنت تملك الكثير من الجاه والقوة، ذلك لا يمنع من أن تؤثر أحداث طفولتك الصادمة عليك، فكيف اذا كان وفاة والدتك بظروف غامضة كما حصل مع الأمير هاري بسبب ميغان زوجته وديانا والدته.

الأميرة ديانا توفيت بحادث سير قبل حوالي 24 عاماً وكان عمر هاري في وقتها 12 عاماً لكن الأمر ترك تأثيراً كبيراً عليه لدرجة أنه ما زال يتذكر اللحظات التي مشى فيها وراء النعش.

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

إقرأ أيضًاهوس الأمير هاري بسبب ميغان ماركل..هل تكون نهايتها مثل الأميرة ديانا؟

هذه الذكريات المؤلمة لطفل لم تتعامل معها العائلة الملكية بالشكل المطلوب، ليس حتى كما نرى في الأفلام والمسلسلات ان افراد العائلة الملكية يتم الاهتمام بهم من الناحية النفسية والجسدية.

وما زاد الطين بلّة أن وفاة والدته لم تكن عادية فهي جاءت بعد انفصالها عن والده الامير تشارلز المتهم الأساسي اليوم بتورطه في حادث السير الذي يعتبره الكثيرون جريمة قتل وهذا ما ظهر في وثائقي شبكة نتيفلكس.

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

تخيّل أن الإنسان الناضج والبالغ يصاب بانهيار عند وفاة والدته، فكيف بالأمر بطفل صغير يعيش في ظل هذه الفوضى والأضواء عليه، لذلك الامير هاري كبر وتزوج ولا زالت هذه المخاوف تراوده لكن تجاه زوجته

إقرأ أيضًافضيحة ملكية جديدة تواجه الأمير هاري وميغان ماركل واتهامات بالعنصرية

ميغان ماركل التي كشفت في مقابلتها الاخيرة ان أفكاراً بالانتحار راودتها أثناء وجودها في العائلة الملكية أعادت هاري بالذاكرة لوالدته التي حاولت الانتحار 4 مرات بسبب عدم سعادتها بزواجها من تشارلز

الأمير هاري وميغان
الأمير هاري وميغان

تفاصيل كتلك لن تمر مرور الكرام فأصابت هاري بهوس شديد من احتمال خسارته زوجته ميغان ماركل كما حصل مع والدته لذلك كان قراره ترك عائلته والابتعاد عنها ليحمي حب عمره.

إقرأ أيضًا:  حبيبة الأمير هاري السابقة تفضح معاناة ميغان ماركل مع العائلة الملكية!

ميغان عانت بعد زواجها من هاري مع العائلة الملكية وفي أكثر من تصرف ظهرت وهي تتمرد عليهم ولم يعد يخفى على احد العلاقة المتوترة بينها وبينهم تماماً مثلما حصل مع ديانا قبل طلاقها ووفاتها حيث أصبحت على اللائحة السوداء للعائلة.

ووسط كل هذا التشابه بين ميغان وديانا، لا يُلام هاري على المشاعر السبية التي يمتلكها فهل تتحول مشاعره إلى واقع ويُفجع مرة أخرى؟

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى