العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد وفاة ابنتها…الموت يفجع جومانا مراد مرة جديدة! – صورة

لم يمر أكثر من 3 أشهر على وفاة ابنتها إثر معاناتها من أزمة صحية، إلا وفجع الموت مرة جديدة الفنانة جومانا مراد في أحد المقربين منها.

وهذه المرة طال الموت المخرج محمد فردوس أتاسي زميل جومانا مراد الذي وافته المنية أمس عن عمر ناهز 79 عاماً حيث نعته بكلمات مؤثرة.

وقالت:

“وبعدو الحزن عم بدق بوابنا، أول ما بلشت حاول أطلع منه رجع وفجعني بموت معلمي الأستاذ المخرج محمد فردوس أتاسي الصديق الأخ والأب الحنون الطيب صاحب المواقف الرائعة التي لا تنسى”.

إقرأ أيضًا: قصة جومانا مراد والإنجاب…سنوات من العلاج انتهت بقلب مكسور!

وتابعت:

“ستبقى دائماً في قلوبنا وذاكرتنا بروحك الطيبة وأعمالك التي لا تنسى، لا اعتراض على قدر الله وإنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة في الفردوس الأعلى يا فردوس، أرجو الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة، العزاء وأحر التعازي لزوجة الفقيد الأخت الغالية رجاء ولأسرة الفقيد، ربي يلهمهم الصبر والسلوان”.

المخرج محمد توفي متأثراً بمضاعفات “كورونا”، حيث كان أتاسي أصيب بالفيروس منذ نحو 5 أيام، قبل أن ينقل إلى المستشفى إثر تدهور وضعه الصحي.

ديانا ابنة جومانا ولدت مع شقيقها التوأم علي في تشرين الأول/أوكتوبر الماضي قبل مرور 7 أشهر على حمل جومانا الأمر الذي ولّد عندها أزمة صحية.

وفي حين لم يتم الحديث عن تفاصيل هذه الأزمة إلا أنّ سبب وفاة إبنة جومانا يعود إلى أزمة صحية يعاني منها من يولدون في الشهر السادس وكانت الفنانة تعرض طفلتها على أكثر من طبيب في الفترة الماضية لتجد العلاج اللازم لها.

الأطفال الذين يولدون في الشهر السادس من الممكن ان يعانوا من كثير من الأمراض منها عيوب في الجهاز التنفسي أو القلب كما أن أجهزة الجسم لديهم لا تكون مكتملة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى