العرّاب الفني

إيقاف حفل أصالة نصري في الرياض والسبب صادم.. صراخ هستيري – فيديو

إيقاف حفل أصالة نصري

صراخ في حفل أصالة نصري أدّى إلى إيقافها عن الغناء، ممّا سبّب صدمة كبيرة للمعجبين، خصوصًا أنّهم كانوا ينتظرون حفلها في الرّياض بفارغ الصّبر.

في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه أحد المعجبين السعوديين وهو يصرخ تجاه الفنانة السّوريّة أصالة نصري، في الحفل الذي أقامته قبل أيام في العاصمة السعودية الرياض، وقد تسبب في إيقاف هذا الحفل.

إقرأ أيضًا: أصالة نصري تعتذر من ابنها علناً بعد مقاطعته لها!

ويظهر في الفيديو الذي انتشر بشكل واسع في مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة أصالة وهي على المسرح، وأثناء مرور أصالة على خشبة المسرح، صرخ أحد المعجبين بصوت عال سمعه الجميع، وقال: “أصالة أحبك”، وتوقفت أصالة عند سماعها الكلمة وعادت خطوة إلى الخلف لتتوجه إلى صاحب الصوت وتقول له “احلف”.

وتداول الجمهور السعودي بشكل واسع المقطع معبرين عن إعجابهم بهدوء أصالة وردها على جمهورها وبساطتها.

إليكم ما حصل في حفل أصالة نصري في الرياض

 

من جهةٍ أخرى، هددت الفنانة السورية أصالة نصري زميلتها الفنانة المصرية أنغام بسبب عدم ردّها على إتصالاتها، كما ردت على وصف الفنانة الإماراتية أحلام لها بـ”المجنونة”.

كلام أصالة في هذين الموضوعين عن مصالحتها مؤخراً مع كل من أنغام وأحلام أتى ضمن مقابلة لها في برنامج “إي تي بالعربي”، إذ أعادت تهديدها لـ أنغام بأنها ستقتحم منزلها في حال لم تتجاوب مع إتصالاتها الهاتفية.

إقرأ أيضاً: هل تراجعت أنغام عن قبول اعتذار أصالة نصري؟

أما عن وصف أحلام لها مؤخراً ضمن حلقتها من برنامج “كاربول كاريوكي” بـ”المجنونة”، فردت أصالة واصفةً أحلام بأنها “حبيبتها”، وأضافت:”مدام قالت إننا مجانين فهي على صواب”.

ومن ناحية أخرى، دائمًت تحاول الفنانة اللبنانية إليسا أن تحافظ على حسن علاقتها مع الفنانة السورية أصالة نصري إذ إنّ الأولى عايدتها اليوم عبر تويتر بسبب عيد ميلاد أصالة.

أجمل وأحلى المعايدات قالتها الفنانة اللبنانيّة إليسا لزميلتها السورية أصالة نصري إذ كتبت على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي :”عقبال المية وأكتر لأصدق شخص وأطيب قلب وبتمنى إنو هالسنة الجديدة تمحي كل الحزن اللي عشتيه وتعوضك بكتير من السعادة والأمان. كل عيد وإنت بخير”

وكانت إليسا قد عايدت الجمهور بمناسبة عيد الفطر حيث كتبت :”صحيح هالسنة عيد الفطر عم بيحل على وقع دم شهداء غاليين بالأرض المقدسة، بس منتمنى ومنصلي هالشهادة تزهر حب وأمل لسلام بلداننا العربية. فطر سعيد وكل عام وانتو بخير”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى