العرّاب الفنيمشاهير العرب

انتقادات قاسية لـ حلا الترك بسبب ما فعلته في ليالي الصيف!! – فيديو

انتقادات قاسية لـ حلا الترك

تابعنا على

بعد إصدار أغنيتها الأخيرة تحت عنوان ليالي الصيف، ها هي الفنانة الخليجية حلا الترك تعاني من الانتقادات الكثيرة التي طالتها بسبب اختيارها السّيء للأغنية، بحسب ما أشار إليه بعض المتابعين.

إقرأ أيضًا: منى السابر هل تفضح شرف ابنتها حلا الترك بعد كلّ الذي حصل؟ – فيديو

في التّفاصيل، تعرضت الفنانة حلا الترك لهجوم كبير بسبب أغنية ليالي الصيف، حيث اعتبر العديد من جمهورها أنها ضعيفة إلى حد ما.

كذلك واجهت أغنية حلا الجديدة الكثير من الانتقادات القاسية، إذ اعتبر العديد من جمهورها ان الأغنية ضعيفة لناحية الكلمات والألحان، معتبرين أن اختيارها سيء، مطالبين اياها بالتنبه لخياراتها في المستقبل.

إقرأ أيضًا: ما حقيقة خطوبة حلا الترك من هذا الفنان السوري؟

من جانبه دافع بعض محبي حلا الترك عنها معبرين عن إعجابه بإطلالتها الصيفية الشبابية المبهجة، المناسبة لأجواء الأغنية، حيث قدَّمت هي وشويري مجموعةً من الرقصات الاستعراضية على البحر، ونجحا في نشر التّفاؤل والإيجابية للجمهور.

إليكم أغنية حلا الترك ليالي الصيف

 

 

إقرأ أيضًا: بعد خلافاتها مع والدتها…وزن حلا الترك يُثير القلق – صورة

من جهةٍ أخرى، و على الرغم من كلّ المشكلات التي واجهتها، إلّا أنّ الفنانة الخليجية، ظهرت فرحة في أغنية “ليالي الصيف” مع الفنان جاد شويري.

تناست حلا الترك كلّ المشاكل مع أمّها في أغنية “ليالي الصيف”، وأرادت أن تظهر وكأنّها غير مهتمّة بتاتًا بما حصل.

من هنا، نشرت حلا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو ترويجي من الكليب، نقلت من خلاله الأجواء الصيفية الممتعة والمرح، اللذان سيطرا على الكليب.

إقرأ أيضاً: مريم حسين ترد على إتهامها بالتخلي عن منى السابر وتفضح الحقيقة

وكانت الأجواء الحيوية التي ظهرت فيها حلا لافتة جدًّا، إذ ظهرت بلوك أنيق في أجواء الفيديو كليب، وأرفقت الفيديو بتعليق: “قريبا.. ليالي الصيف.. مع الفنان جاد شويري.. أغنية جديدة”.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الإعلان الترويجي، وعبّر العديد منهم عن شوقهم للفيديو كليب، وعن سعادتهم بعودة حلا وإستعادة حيوتها، بعد قضيتها مع أمها منى السابر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى