العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعرّفوا إلى عائلة أحمد أبو هشيمة.. والدته تشبهه كثيرًا – صور

إليكم عائلة أحمد أبو هشيمة

تابعنا على

بعد زواجه من الفنانة اللّبنانيّة هيفاء وهبي والممثلة المصرية ياسمين صبري، تعرّف المتابعون على عائلة أحمد أبو هشيمة من خلال الصّور التي ظهرت سابقًا عند عقد قرانه على صبري.

إقرأ أيضًا: أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري في عرض البحر بالملابس نفسها!

انتشرت الصور العائلية لحفل عقد قران الممثلة المصرية ياسمين صبري​ ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة​ الذي أقيم يوم أمس، حيث أطلت في الصور والدة أحمد سيدة الأعمال ليلى أبو هشيمة، بالإضافة إلى شقيقه المستشار طارق أبو هشيمة وزوجة طارق وشقيقته مي ابو هشيمة التي ارتدت فستاناً مزيناً بالورود.

والدة أحمد أبو هشيمة تشبهه كثيرًا، بحسب ما هو واضح في الصّور. أمّ عائلة أبو هشيمة الكبرى لم تظهر بكاملها في الصّور التي ظهرت عبر مواقع التّواصل الاجتماعي.

شاهد صور عائلة أحمد أبو هشيمة في عقد قرانه

 

من جهةٍ أخرى، من الواضح جدًّا أنّ ياسمين صبري قد قامت بـ عمليات التجميل بشكلٍ كثيفٍ مؤخّرًا. هذه العمليات غيّرت من شكلها تمامًا، إلى درجةٍ أنّ بعض المتابعين لم يتعرّفوا إليها في بادئ الأمر.

إقرأ أيضًا:  بعد نفي زوجها مشاركتها في رمضان…مسلسل ياسمين صبري يصدم الجمهور!

في التفاصيل، غيّرت ياسمين صبري الكثير في نفسها بعد عمليات التجميل التي قامت بها، إذ نشرت الممثلة المصرية عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، صورةً لها، أثارت جدلًا واسعًا، وأصبحت حديث المتابعين بعد انتشار صورتين لها، الأولى من عام 2015 والأخرى تُظهر شكلها الحالي، وكانت المقارنة صادمة جدًّا.

انقسم المتابعون بين موافق لما فعلته ياسمين، إذ اعتبر أنّها أصبحت أكثر جاذبيّةٍ من السّابق، فيما البعض الآخر، وجّه لها الكثير من الانتقادات والتعابير والتعليقات السّلبية والجارحة.

إقرأ أيضًا: هل تم الصلح بين عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن دينا الشربيني؟

وكانت ياسمين إحتفلت مع زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قبل أسبوعين بذكرى زواجهما الأولى، ونشرت صوراً من جلسة تصوير خاصة خضعا لها، إختارا خلالها الظهور بإطلالة كاجوال، عبارة عن قميص وسروال من الجينز.

إليكم صور ياسمين صبري قبل وبعد عمليات التجميل

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى