العرّاب الفنيمشاهير العرب

خلاف كبير في البرلمان المصري بسبب محمد رمضان..إليكم التفاصيل

خلاف بسبب محمد رمضان

مرّةً أخرى، وبسبب الفنان المصري محمد رمضان، اشتعلت الخلافات بين أعضاء البرلمان المصري، بعد إعلان التّحفّظ على أمواله بسبب أزمته مع أحد الطّيّارين المصريين.

هذا ما حصل في البرلمان المصري بسبب محمد رمضان

في التّفاصيل، حصل توترٌ كبير، يوم أمس، داخل قاعة البرلمان المصري، في أثناء الجلسة العامة، برئاسة المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس أثناء مناقشة مشروع قانون “الصكوك السيادية”، بسبب الفنان محمد رمضان.

وخلال الجلسة، أبدى النائب أيمن أبو العلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية ووكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، استياءه بسبب تصريحات الفنان محمد رمضان السابقة عن التحفظ على أمواله.

وقال دون ذكر اسمه، مستنكرًا تصرف أحد الفنانين الذي استعرض وجود أموال في البيت أكثر مما في حسابه البنكي، متابعًا:”لا أريد أن أتطرق لمثال الفنان المتنمر المتهور”.

وأضاف النائب أيمن ابو العلا: “مشروع قانون الصكوك السيادية، يساعد فى دعم وتمويل المشروعات التنموية وكذلك من شأنه معالجة عجز الموازنة العامة للدولة، كما أنه لا يؤثر على أصول الدولة”.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا كيف كان شكل محمد رمضان وهو صغير – صور

وأعلن أبو العلا، موافقته على مشروع القانون من حيث المبدأ، لتوفير تمويلات إضافية للمشروعات التنموية.

وتحفظ رئيس البرلمان على وصف أبو العلا للفنان محمد رمضان بالمتنمر المتهور، حيث فهم الجميع من قصد من خلال سياق الحديث.

وطالب المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس المجلس، بحذف جملة “الفنان المتنمر المتهور” من مضبطة الجلسة.

 

محمد رمضان
محمد رمضان

من جهةٍ أخرى، تعليق غير متوقع كتبته الممثلة المصرية ياسمين صبري بعد إعلان الفنان المصري محمد رمضان تحفظ الدولة المصرية على أمواله.

وتناقل عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة لتعليق ياسمين صبري على الفيديو الذي نشره رمضان عبر صفحته على فيسبوك وأعلن فيه الخبر، إذ قالت صبري في تعليقها :”ضحكتني”.

إقرأ أيضاً: أسرار لا تعرفها عن ابنة ياسمين صبري بعد أن تخلت عنها ونكرت وجودها تمامًا!

هذا وكان أطل الفنان المصري على المتابعين عبر صفحته الخاصة على انستغرام في مقطع فيديو معلناً تحفظ الدولة المصرية على أمواله في البنك.

وأشار رمضان في الفيديو أنه تلقى إتصالاً من البنك يقول له أن الدولة المصرية تحفظت على أمواله، فما كان منه إلا أن أجابه بالقول:”أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض”.

وتابع: ” الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة، صباح الخير يا مصر”.

إقرأ أيضًا: ماذا سيفعل عمرو أديب بأموال محمد رمضان بعد حصوله عليها؟! – فيديو

وأرفق محمد الفيديو بتعليق كتب فيه: ” انا و مالي مِلك بلدي و أهل بلدي .. اللهم لا أعتراض”.

وكشفت مصادر مطلعة بحسب صحيفة “ألأهرام” المصرية تفاصيل التحفظ على أموال الفنان محمد في أحد البنوك، مؤكدة أن السبب الرئيسي للتحفظ على الأموال، هو الحكم الصادر ضده بسداد مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض لأسرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى